فن ومنوعات

يارب ياأحمد تشغلني معاك مها أحمد تثير الجدل من جديد

ريم عبد العزيز

ظهرت الفنانة مها أحمد من خلال فيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وهى ترقص وتغني في حفلة للفنان أحمد سعد الذي أقيم مساء أمس.

وعلقت مها أحمد على ذلك الفيديو وكتبت قائلة: (ايه رأيكم اخس خمسة كيلو كمان ولا كده كويس .. اديني روحت حفلة احمد سعد يارب يااحمد تشغلني معاك وتخليني اغني ههههههههههههههه).

وأشادة مها أحمد بصوت المطرب أحمد سعد وتابعت كلامها موجه كلامها لـ أحمد سعد وقالت (اقسم بالله صوتك عالمي وكل الناس اتبسطت جدا ما شاء الله صوت ومزيكا وكلمات ربنا يحميك).

جدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد تعرضت للإنتقاد من قبل المتابعين والجمهور بسبب ظهورها في فيديو من خلال حفلة للفنان محمد رمضان مع أبنها وكانت ترقص وتغني، برغم أنها لم تحضر جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وتحججت بأنها لم تأتي الجنازة بسبب مرضها وعدم قدرتها على المشي.

 

ويذكر أن الفنانة مها أحمد أشتعلت بينها وبين كلاً من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة أزمة كبيرة، حيث أن مها نشرت عبر حسابها الخاص منشوراً تختص فيه بكلامها كلاً من السقا وكرارة بسبب رفض أحداً منهم إعطائها دور البطولة معه برغم وجود صداقة تجمعهما لعدة سنين، إلا أنه أعطاها دور لا يليق بها موضحة من خلال كلامها: (دور ماتعملوش واحدة متبدئه).

وذكر مها من خلال ذلك المنشور أن (عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا).

وتابعت حديثها موضحة (النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته).

وأستكملت كلامها مشيرة إلى (أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى