فن ومنوعات

يسرا مصطفي تخطف الأنظار بإطلالتها خلال مهرجان بنت النيل

أحمد حنورة

أعربت يسرا مصطفي عن سعادتها خلال تقديمها مهرجان بنت النيل قائلة :- سعيده بمشاركتي بتقديم هذا المهرجان في دورته الخامسة التى أقيم بأحد الفنادق بالقاهره الجديده بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء و الموضة و المجتمع .

واضافت :- كنت سعيده جدا بالمكسب التي حققته المتسابقات و الاجتهاد الملحوظ للوصول لهذا الفوز من بين عشرة متسابقات وأن كلهن جميلات .

وعن إطلالتها التى نالت إعجاب جميع الحاضرين قالت يسرا أنها ارتدت فستان من تصميم مصمم الازياء المصري المتميز ضياء مزيد الذي قام بتقديم فاشون شو خاص بتصميماته داخل فقرات المهرجان .

وأشادت بالمجهود الكبير الملحوظ من اللايف كوتش ريهام ماهر لتمرين المتسابقات و مساعدتهم بصوره كبيره مشاركآ لهم بالمجهود و التدريب الاعلامي محمد سامي

وحين سألنا يسرا عن آخر أعمالها الفنيه من بعد نجاحها بمسلسل عمر و دياب مع الفنان مصطفى خاطر و على ربيع فكان الرد انها شاركت بدور صغير مع الفنان بيومي فؤاد و الفنانه عبير صبري في مسلسل عودة الاب الضال و هو خارج السباق الرمضاني .

وأختتمت يسرا ان مهرجان بنت النيل دائما في تطور مستمر كل سنه عن اللي قبلها ويحتوي على العديد من فقرات غنائية أو عروض أزياء او تصميمات للشعر و هذا النجاح يرجع لرئيس المهرجان سامح عاطف الذي بذل مجهود كبير جدا ليرتقي بمحتوى و شكل المهرجان و يكون مختلف بالصوره المشرفه التي خرجت للجمهور و الضيوف .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى