اخبارحوادث

السجن 3 سنوات لفراش مدرسة بالغربية اعتدى على طفل من ذوي الهمم

السجن 3 سنوات لفراش مدرسة بالغربية اعتدى على طفل من ذوي الهمم

الغربية: هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات طنطا بالغربية، حبس عامل مدرسة بمدينة السنطة 3 سنوات، بعد ثبوت اتهامه بهتك عرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وكان الطفل الضحية برفقة والدته داخل أحد مدارس مركز السنطة بمحافظة الغربية، حيث قام المتهم باستدراجه لأحد الغرف بالمدرسة التي يعمل بها فراشا، وقام بالتعدي عليه جنسيا.

 

وجاءت وقائع القضية عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة، يفيد بتحرير سيدة محضر ضد أحد الأشخاص، الذي يعمل بالمدرسة الفكرية بمدينة السنطة، حيث أتهمته والدة الطفل بالتعدي على نجلها جنسيا، داخل إحدى غرف المدرسة.

السجن 3 سنوات لفراش مدرسة بالغربية

على الفور، تمكنت الجهات الأمنية بقسم شرطة السنطة من القاء القبض على المتهم بهتك عرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقامت النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة، التي اعترف الفراش المتهم بتفاصيلها، ليحال على إثرها لمحكمة جنايات طنطا، التي عاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات.

حاولت الانتحار بحبة حفظ الغلال السامة

في سياق آخر، قررت نيابة بسيون بالغربية، إخلاء سبيل المتهمين بابتزاز فتاة عن طريق إيصال أمانة، ما دفعها لمحاولة إنهاء حيالتها، بحبة الغلة السامة.

 

وجاء قرار نيابة بسيون بإخلاء سبيل المتهمين، بعد تصالحهم مع أسرة الفتاة، حيث كشف الأهالي أنهم اعتادوا على منح الأشخاص مبالغ مالية، مقابل تحرير إيصالات أمانة، ومن ثم قيامهم بابتزاز الضحايا.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: