رياضة

الكابتن هانى الفخرانى يحقق لفريق اليد بنادى الشارقة فوزا جديدا بكأس نائب رئيس الدولة

الكابتن هانى الفخرانى يحقق لفريق اليد بنادى الشارقة فوزا جديدا بكأس نائب رئيس الدولة

كتبت:سها مصطفى

 

استطاع الكابتن هاني الفخراني، المدير الفنى لفريق رجال كرة اليد بنادي الشارقه الرياضى الاماراتي، أن يحقق فوزا لفريق النادى لكرة اليد والحصول على كأس نائب رئيس دوله الامارات العربيه المتحده، وبذلك يكون قد حصل على 5 بطولات، منذ توليه المنصب اغسطس 2020، حيث حقق فوزا فى الدوري، وكأس السوبر، وكاس نائب رئيس الدولة، وكأس رئيس الدوله مرتين.

كما شارك فى 43 مباراه، وفاز فى 39، وتعادل فى مبارتين، وخسر فى مباريتين، وهو ما يعد انجاز كبير وفوز عظيم واثبات مكانه وقدرة كره اليد المصرية، وأبنائها المتميزين فى كل مكان.

هانى الفخرانى يحقق لفريق اليد بنادى الشارقة فوزا جديدا

ويذكر أن الكابتن هانى الفخرانى، من مواليد 6 ابريل 1978، ولعب فى فريق النادي الاهلي المصري، فريق النادي الاسماعيلي المصري، فريق نادى فوكس برلين الالماني، وفريق نادي الشرطه المصري، وفريق الغرافه القطري وفريق الشارقه الامارتي.

كما مثل الكابتن الفخرانى، مصر كلاعب في منتخب مصر للشباب والمنتخب الاول المصري، حيث بدأ مسيرته كمدرب عام لمنتخب مصر لكره اليد، واخيره مدير فني لنادي الشارقه الرياضي الاماراتي الان.

وشارك الكابتن هانى الفخراني في الالعاب الاولمبيه الصيفيه 2000، والالعاب الاولمبيه الصيفيه 2004، والالعاب الاولمبيه الصيفيه 2008، كما شارك عدد كبير من البطولات الدوليه والمحلية، كما تم تكريمة كاحس لاعب في كاس العالم للاندية.

ويذكر أن “الفخراني” لعب مع النادي الاهلي من ٢٠٠٢ الى ٢٠٠٧ وحصل على ٣ دوري ولعب مع الشرطه ٢ كأس وحصل على ٢ كأس من ٢٠٠٩ الى ٢٠١٢.

ومع الغرافه القطري من ٢٠١٣ الى ٢٠١٨، وحصل على بطوله الدوري القطري و بطوله الخليج والبطوله العربيه ومع النادي العربي القطري بطوله السوبر العربي، كما لعب مع المنتخب ثلاث العاب اوليمبيه.

سيدني ٢٠٠٠ واثينا ٢٠٠٤ وبكين ٢٠٠٨، وايضا ٥ بطولات عالم، وحصل على بطوله افريقيا مرتين ٢٠٠٤ و ٢٠٠٨
و ايضا ثلاث بطولات العاب افريقية، وبطوليتن عربيتين، كما يعد “الفخراني” أول مصري يحترف بالدوري الألماني، حيث لعب مع فوكسر في عام 2012.

أقرا أيضا

أمم إفريقيا.. تعرف علي تصريحات “بوميل” المدير الفني لكوت ديفوار 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: