فن ومنوعات

قبل مني زكي ..تار عماد حصدت هجوم عنيف بسبب ستات بيت المعادي ..تفاصيل

كتبت ليلي التونسي
كشفت النجمة الشابة تارا عماد خلال لقائها مع عمرو أديب فى برنامجه “الحكاية” انها تعرضت لانتقادات بسبب شخصيتها في مسلسل “ستات بيت المعادي”.
قائلة: “أنا إتشتمت كتير على الإنترنت، والناس كانت بتسألني إنت إزاي بتعملي كده، لكن كنت مبسوطة إن الناس مصدقة، وفى ناس كتير زى رضوى التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل “.
مشيرة إلى أن الدور عجبها قبل مشاهدتها للنسخة الأجنبية من المسلسل، وتحمست أن تراه وتخيلت المسلسل بعدها لأن هناك شخصيات فى حياتها شبيهه بشخصيات المسلسل.
وتتمحور قصة العمل على خيانة الأزواج لزوجاتهن فى حقب زمنية مختلفة، من خلال تسليط الضوء على ربة منزل تعيش في الستينيات من القرن الماضي، وسيدة مجتمع تعيش في حقبة الثمانينيات، وثالثة تعيش في عصرنا الحالي، إذ تجمع بينهن ظروف متشابهة في علاقاتهن مع أزواجهن، وذلك في أجواء اجتماعية من الكوميديا السوداء.
يذكر أن مسلسل “ستات بيت المعادي” هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، وبطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، صبري فواز، تارا عماد، شريف حافظ، ميرهان حسين وإنجي كيوان ومن إخراج محمد سلامة.
ويعد هذا الهجوم ليس الأول من نوعة فالنجمة مني زكي تعيش نفس الحالة بعد عرض فيلم أصحاب ولا عز الذي عرض علي نت فليكس وأثار ضجة كبيرة لجرأة المحتوي الذي تناولة من خلال شخصيات مختلفة وعلاقات معقدة بين الأزواج من خيانة ومثلية وتحرر غير مقبول في المجتمع المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: