فن ومنوعات

نجلاء بدر تستأنف نشاطها الفني بـ 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة

سمر أشرف

تواصل النجمة، نجلاء بدر، تصوير مشاهدها بفيلم “ليلة العيد”، بمنطقة الحزام الأخضر؛ حيث الديكور الرئيسي للعمل.

وخصت النجمة “نجلاء” موقع “الرأي” بتفاصيل الشخصية التي تجسدها، قائلة: “ألعب دور امرأة بسيطة تعيش في حارة شعبية، وهي ومتزوجة من محمود حافظ، إلا أنها تعيش حياة مليئة بالمعاناة والقهر الذي يمارسه زوجها ووالدته، التي تلعب دورها النجمة عارفة عبد الرسول”.

وكشفت النجمة “نجلاء” للموقع أن هذا الدور لا يشبه أعمالها السابقة التي جسدت فيه دور المرأة المقهورة كمسلسل “الحارة”، ومسلسل “بين السريات”؛ ففي فيلم “ليلة العيد” القصة مختلفة، وتفاصيل الشخصية أيضًا مختلفة، كما ذكرت في حديثها معنا.

وأضافت “نجلاء” أن الفيلم برمته حالة لسرد يوم واحد لحياة الكثير من الشخصيات، مع ترابط وتجانس في الأحداث لتؤكد أن العمل مع مخرج كبير بحجم “سامح عبد العزيز”، يعطي الممثل الثقة في تسليم نفسه له أمام الكاميرا دون خوف أو تردد.

وذكرت أنها أيضًا تشارك في فيلم “المحكمة”، والذي يلعب علي خط الإثارة والتشويق، من خلال 6 قضايا مختلفة تنظر أمام المحكمة، من قضية اغتصاب، لقضية تحول جنسي، وأخرى لنزاع علي الميراث، وهو من تأليف “أحمد عبد الله”، وإخراج “محمد أمين”.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها بفيلم “النهاردة يوم جميل”، للمخرجة “نفين شلبي”، والذي من المقرر أن يشارك في مهرجان القاهرة الدولي في دورته القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى