رياضة

كيف يكون بقاء صلاح في ليفربول مرتبط بتجديد نجم باريس سان جيرمان؟

كيف يكون بقاء صلاح في ليفربول مرتبط بتجديد نجم باريس سان جيرمان؟

كتب :السيد الأعرج

 

مازال هناك حاله من الجدل الكثير من عشاق النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول وذلك حول تجديده لعقده مع الفريق الإنجليزي حيث يذكر ان إدارة فريق ليفربول ما زالت تسعي مع الفرعون المصري محمد صلاح من أجل الحصول على توقيعة علي عقود تجديد ليستمر مع الفريق.

ويذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي مع نهاية موسم2022-2023 القادم حيث انه سوف يدخل اللاعب مع انطلاق الموسم القادم في حرية التعاقد مع أي فريق يريده.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات الصيفية في عام2017 وذلك قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة قد كلفت إدارة النادي ما يقرب من 42 مليون يورو.

ما علاقة مستقل النجم محمد صلاح بالنجم كيليان مبابي ؟

كان قد كشف موقع ” ليفربول إيكو” أن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعد هي أبرز في رغبة ضم الفرعون المصري الي صفوف الفريق وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ولكن قد كشف الموقع المقرب من إدارة فريق ليفربول ان ادارة نادي باريس سان جيرمان لن تكون قادرة علي ضم اللاعب المصري وذلك في حال رغم نجم منتخب فرنسا في البقاء وعدم الرحيل أو إقناع إدارة الفريق اللاعب في البقاء وتجاهل عرض فريق ريال مدريد الإسباني المقدم له.

حيث قد ذكر موقع ” ليفربول إيكو” أن النجم المصري قد يقبل بشروط فريق ليفربول بالتجديد وذلك إذا قد تخلت او انسحبت إدارة فريق باريس من المفاوضات لضم اللاعب المصري للفريق الفرنسي.

وكان قد ذكر محمد صلاح في تصريحات له في وقت سابق أنه لايرغب في الخروج من فريق ليفربول خلال الوقت الحالي ولكن يعد مصيره ليس بيده حيث انه لا يطلب مطالب خرافية من أجل تجديد عقده مع الفريق وهذا الأمر الذي يعمل علي زيادة الضغوط من قبل الجماهير علي إدارة فريق ليفربول من أجل تجديد للاعب.

أقرا أيضا

فضائح أمم أفريقيا تتوالى … كارثة مروعة قبل انطلاق مباراة الكاميرون و جُزر القمر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: