اخبار

هدوء داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالغربية

هدوء داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالغربية

الغربية: هيثم زهرة

تفقد صباح اليوم، ناصر حسين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، لصفوف النقل بالمحافظة.

 

وتشهد اليوم لجان الامتحانات توافد طلاب الصفوف السادس الإبتدائي، والأول الثانوي، والثاني الإعدادي، وكذلك الثاني والرابع التجاري، والفندقي والصناعي، بنظام 5 سنوات، والصف الثاني الزراعي، لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

وفي تصريحات له، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه لا توجد أية شكاوى من قبل الطلاب، مشيرا إلى أن جميع اللجان بالمدارس اتسمت بالهدوء.

 

وأوضح بأنه قد سمح للطلاب باستخدام التابلت التعليمي بديلا للكتاب المدرسي بالنسبة للطلبة المنتظمين، وورقة المفاهيم لطلاب المنازل، وذلك طبقا لتعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في هذا الشأن.

هذا وقد شدد وكيل “التعليم” بالغربية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي بين الطلاب، مؤكدا أنه تم توفير جميع أدوات التطهير والتعقيم، داخل كافة اللجان.

 

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول في الغربية سوف تشهد توافد 104373 طالبا لأداء اختبارات الصف السادس الابتدائي، ونحو 95442 من الصف الثاني الإعدادي، و 35003 طالبا من الصف الثاني الثانوي الفني نظام 5 سنوات، و 798 من الصف الرابع الثانوي الفني.

من أخبار الغربية

“خد المصل والبس الكمامة”.. وكيل صحة الغربية يحذر بعد تصاعد إصابات كورونا

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: