فن ومنوعات

أجزاء جديدة لأفلام قصة حب ولاد رزق وكده رضا

إسراء البواردي

حققت بعض الأفلام نجاحًا كبيرًا فى السينمات وقت عرضها واستمر هذا النجاح مع الجمهور حتى بعد سنوات طويلة من عرضها ومطالبتهم بأجزاء جديدة منها إما لإعجابهم بالقصة والأحداث أو رغبتهم فى مشاهدة نفس الأبطال سويًا مرة أخرى، وهناك عدد من الأعمال التى أعلن صناعها عن إنتاج أجزاء جديدة منها.

ويجرى حاليًا تصوير فيلم «أولاد حريم كريم» الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري وعلا غانم وتيام قمر تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

من المفارقة أن يتم الإعلان عن أجزاء جديدة من أفلام يقوم الفنان أحمد حاتم ببطولة ٣ أفلام منها وهى الجزء الثانى من فيلم «الهرم الرابع» والجزء الثانى من فيلم «المطاريد» والجزء الثانى أيضا من فيلم «قصة حب».

و الذى يبدأ تصويره قريبًا حيث تم الإعلان مؤخرًا عن انتاج الجزء الثانى وأعلنت مؤلفة العمل أمانى التونسي أنها انتهت من كتابة السيناريو مع الاستعداد للتصوير قريبًا وجاء ذلك بعد ٤ سنوات من عرض الجزء الأول ومع مطالبات الجمهور المتعددة بإنتاج جزء ثان منه قرر صناع العمل إتمام الفكرة وتنفيذها لرغبة الجمهور بمشاهدة تبعات «قصة حب» أحمد حاتم وهنا الزاهد فى الفيلم حيث شكلا سويا ثنائيًا رومانسيًا أعجب الجمهوربه .

خاصة والفيلم قصة وانتاج ياسر صلاح وإخراج عثمان ابو لبن ويتناول الجزء الثانى مصير قصة الحب التى جمعت الشاب الذى اصبح كفيفًا بسبب حادث واصطدامه بالفتاة التى غيرت حياته.

كما صرح المؤلف صلاح الجهيني أنه مشغول حاليًا بكتابة الجزء الثانى من فيلم «الهرم الرابع» بطولة أحمد حاتم، كما يستعد الجهينى أيضًا لكتابة الجزء الثانى من الفيلم الكوميدى «المطاريد» بطولة أحمد حاتم وعرض فى السينمات بداية العام الحالى.

وأكد الجهيني أنه يشرع فى كتابة الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ليتم عرضه العام القادم ومن الأفلام التى أعلن صناعها عن إنتاج أجزاء جديدة منها فيلم «كده رضا».

بطولة أحمد حلمي والذى قام بأداء ٣ شخصيات توأم والمفارقات الكوميدية التى ترتبت على ذلك، حيث أعلن الفنان أحمد فهمى مؤلف الفيلم عن اتفاقه مع حلمى لكتابة جزء ثان من فيلم «كده رضا» الذى عرض عام ٢٠٠٧.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى