فن ومنوعات

أحدث تصريحات الفنان ظافر العابدين ” تفاصيل ” 

إسراء البواردي

كشف الفنان ظافر العابدين أنه مر بما يعرف بـ”أزمة منتصف العمر”، وقبل في بداياته أدوارًا فنية غير راض عنها لأسباب مادية.

قال ظافر العابدين في لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة”: مررت بأزمات في حياتي، وأرى أن هذا أمر طبيعي، يجب أن نتقبل أن الحياة ليست كلها نجاح وفرح ورضا.

وردًا على سؤال: هل قدمت أدوارا لأسباب مادية؟ 

قال: عادي وأكيد قبلت في مسيرتي بمثل هذه الأعمال، أنا شخص لدي إحتياجات وظروف خاصة، كثيرًا ما يقدم أي فنان أعمالًا لا يكون راض عنها تمامًا في بداياته.

وتحدث ظافر العابدين عن أهمية الشغف في حياته، وإحساسه أنه يفعل شيئًا جديدًا ومختلفًا قائلًا: أهم شيء لدي هو الشغف، وأن يكون هناك شيء جديد.

وضرب مثالًا بما فعله بحثًا عن الشغف والتجديد قائلًا: في بداية حياتي، عملت في مسلسل إنجليزي وشاركت في 64 حلقة، ورغم أنها فرصة يحلم بها الكثيرون، وأي فنان يتمنى أن يشارك ولو في حلقة واحدة، لكني ذهبت للمنتج وأخبرته بعدم رغبتي في التجديد”.

ماذا يفعل ظافر العابدين في حالة الفشل؟

قال ظافر العابدين: تعلمت ألا أتوقع شيئًا، لكن ما أؤمن به وأفعله بحرص أن كل مشهد وكل جملة وكل لحظة يجب أن أكون في أحسن وضع، لكن سؤال هل العمل ناجح أم فاشل؟ أعجب الجمهور أو لم يعجبه؟ خارج حساباتي.

وأكمل: مش مهم الفشل في حد ذاته، المهم أن أكون بذلت المجهود اللازم ولم أقصر، وقد مررت بمرحلة فشل لسنوات قبل دخولي مجال التمثيل، لكن الفشل ميزته في التعلم والتحسن والخروج من منطقة الرفاهية.

وواصل: تذوقت الفشل في حياتي عندما حلمت أن أصبح لاعب كرة قدم كبيرًا ومحترفًا بالخارج، ولم أوفق في هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى