فن ومنوعات

بعد تعرضها للإنتقاد بسبب شكلها الجديد مايا دياب في صورة جديدة على إنستجرام

ريم عبد العزيز

أعلنت المطربة مايا دياب عن موعد طرح أغنيتها الجديدة أهلاً وسهلاً على حسابها الشخصي على إنستجرام وبالفعل قد تم طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لها على اليوتيوب والتي حققت خلال 6 ساعات من طرحها 13 ألف مشاهدة، كما نشرت منذ قليل مايا دياب لها عبر إنستجرام صورة لها من فيديو كليب الأغنية الجديدة وفعلت هاشتاج (أهلا وسهلا مايا دياب).

وتضم كلمات الأغنية (يامراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة .. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة .. أهلاً وسهلاً بقا .. أنا كنت متشوقة .. دنيتي متذوقة .. والله ما مصدقة).

وكانت المطربة مايا دياب قد قدمت أغنية جديدة لها برفقة المطرب محمود الليثي بعنوان حطالي روج والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي وتم تصوير فيديو كليب الأغنية داخل بيروت عاصمة لبنان، كما أن فكرة تلك الأغنية كانت من حمدي بدر صاحب شركة Craft Media.

والجدير بالذكر أن المطربة مايا دياب قد أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتعرضت للإنتقاد الكبير من قبل الجمهور والمتابعين بسبب ظهورها بشكل جديد، حيث لاحظ الكثيرين وجود تغير جذري وكبير في ملامح وجهها مما أثار شكوكهم حول خضوع مايا دياب إلى عملية تجميل.

والتي أدت إلى إنتقادها من جميع متابعيها معبرين عن جمالها من قبل وأن تلاعبها بملامح ووجهها لتجميله لم يجملها بل جعلها أكثر بشاعة، ومنهم من قال لها أنها جميلة ولا تحتاج إلى الخضوع لعمليات تجميل وقد كانت ردة فعل المطربة مايا دياب تجاهل كل تلك التعليقات السلبية وعدم الرد عليها مطلقاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى