فن ومنوعات

سيمون تشارك في مباردة معاً لإنقاذ إنسان وتحيي حفلاً بدون أجر

داليا أشرف

نشرت الفنانة سيمون صوراً لها أثناء تواجدها فى إحدى حفلات الأفراح الجماعية التاعة لمؤسسة خيرية تسمى معاً لإنقاذ إنسان أمس عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي وتويتر وإنستجرام، وعلقت عليها قائله (من الفرح الجماعي أمس في مؤسسة معا لانقاذ انسان للمهندس المحترم محمود وحيد الف مبروك).

وكانت الفنانة سيمون قد ساركت في جمعية معاً لإنقاذ إنسان وقد أحييت حفل الزفاف هذا بدون أجر كعمل إنساني منها ودعماً لهذه المباردة، حيث أن مباردة معاً لإنقاذ إنسان هى عبارة عن مشروع إنساني يعمل على أن تصبح مصر خالية من المشردين تماماً من خلال العمل على تأهيل الأعضاء المشاركين بتلك المباردة بدنياً ونفسياً ليكونوا أعضاء فاعليين ولهم دور كبير في المجتمع.

بالإضافة إلى أن مؤسسة معاً لإنقاذ إنسان تستقبل أغلب الحالات الإنسانية التى لا مأوى لهم وتوفر حياة كريمة بجانب تأهيلهم وتعليمهم في شتى المجالات، وهدف هذه الجمعية هى التأهيلهم التام للعمل ليتمكن كل المشاركين بتلك الجمعية من الإندماج في المجتمع وعدم التشرد فى الشوارع.

الجدير بالذكر أن الفنانة سيمون قد غابت فترة كبيرة وأختفت تماماً عن الأضواء وعن الوسط الفن لسنوات طويلة، وقد عادت بالظهور مرة أخرى في رمضان الماضي لعام 2015 من خلال مشاركتها فى مسلسل بين السرايا، وكانت أخر عملاً فنياً شاركت به هو مسلسل قيد عائلي والذي تم عرضه في رمضان عام 2019.

وكانت تدور أحداث مسلسل قيد عائلي في إطار إجتماعي ودرامي حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية، وقد شارك فى هذا المسلسل كلاً من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منة فضالي، محمد نجاتي، هشام المليجي، سمير بدير، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبدالخالق، وكان من إخراج تامر حمزة.

ويذكر أن الفنانة سيمون قد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية ومن ضمنهم فيلم يم مر ويوم حلو، حالة اشتباه، الهجامة، آيس كريم في جليم، وفزاع، كما شاركت أكثر في أعمال المسرج ومنها مسرحية كارمن، سكة السلامة 2000، ولعبة الست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى