اخبارحوادث

أحكام بالحبس لمدة 595 سنة في انتظار صاحب شركة بالتجمع الخامس

كتب .. هيثم زهرة

تمكنت الجهات الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط صاحب شركة للإنشاءات العقارية بالتجمع الخامس مختبئا للهروب من تنفيذ العديد من الأحكام القضائية بالسجن وصلت الى 595 سنة.

28 مليون جنيه غرامات مالية !!!

ونشرت صفحة وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على فيسبوك أن صاحب الشركة المتهم مطلوب في قضايا استيلاء ونصب وسرقة تيار كهربائي وغرامات مالية بلغت أكثر من 28 مليون جنيه.

مصانع عشوائية بمحافظة المنوفية

في سياق آخر نجحت قوات الأمن بالاشتراك مع ادارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للشرطة في ضبط بعض الأشخاص قاموا بإقامة مصانع عشوائية غير مرخصة في مجال انتاج المستلزمات والأدوية الزراعية المقلدة والمجهولة المصدر بنطاق محافظة المنوفية.

أسمدة مجهولة المصدر والمعلومات

خلال مداهمة قوات البحث الجنائي للمصنع محل الواقعة تبين وجود مخلفات مجهولة المصدر ومغشوشة ومقلدة لبعض الأنواع من الأسمدة الزراعية خلال عملية التعبئة.

برامج مقلدة داخل شركة انتاج فني بدون تصريح

في الجيزة استطاع ضباط مديرية أمن الجيزة من القاء القبض على أحد الأشخاص قام بإنشاء وادارة شركة للإنتاج الفني بدون ترخيص مستخدما أجهزة الحاسب الآلي في عمل عمليات المونتاج بواسطة برامج مقلدة ومنسوخة.

الداخلية تنفي خطف فنانة على يد سائق

نفت وزارة الداخلية ما قد أشيع حول تعرض احدى الفنانات لمحاولة الخطف من قبل سائق سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب.

الأجرة سبب الخلاف

وأشارت الوزارة أن كل ما حدث لا يتعدى مشادة كلامية بين الفنانة والسائق حول قيمة التوصيلة وتم عمل محضر للتصالح بينهما.

بادرهم بإطلاق النيران فأردوه قتيلا

سقط عنصر اجرامي قتيلا خلال مداهمة لقوات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الدقهلية لمكان تواجده حيث أن العنصر الاجرامي مطلوب في 13 قضية متنوعة بين السرقة وحيازة المواد المخدرة والسلاح.

ترسانة أسلحة بجوار جثة العنصر الاجرامي

بعد أن استشعر المتهم بقدوم القوات الأمنية بادرهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم فقامت قوات الأمن برد اطلاق النار تجاه مصدر الصوت حتى سقط قتيلا فيما عثرت قوات الأمن بجانبه على 2 بندقية آلية وطبنجة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى