فن ومنوعات

جروب الماميز…ريم مصطفى تنضم لعمل جديد تفاصيل

إسراء حسني

أنضمت الفنانه ريم مصطفى لبطولة فيلم جروب الماميز مع عدد من النجوم هم غادة عادل، روبي، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، محمد سلام ويعد العمل من تأليف إيهاب بليبل وإنتاج محمد رشيدي وإخراج معتز التوني والفيلم من أفلام البطولة الجماعية.

شاركت ريم مصطفى في مسلسل شديد الخطورة من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي ، الذي يتناول قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة.

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم منهم أحمد العوضي، محمود حجازي ، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، طارق تاج، عواد سليمان، أندرو عماد، أحمد سعد والي، أمل عيد، أحمد هاني، محمد البوهي، محمد فرج، محمد الراوي، محمد هاني، أحمد إسماعيل، محمد عال عبد الوهاب.

كما شاركت في فيلم أهل الكهف من إخراج عمرو عرفة، مع الفنانين محمود حميدة، خالد النبوي، غادة عادل، محمد محمود، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد،صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى، فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي، إياد نصار.

وتدور قصته حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمت الذي عاشوا فيه من قبل والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخيه ومشوقة.

وشاركت عام 2018 في مسلسل أمر واقع مع نخبة من النجوم هم كريم فهمي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، ملك قورة، لطفي لبيب، محسن منصور، محمد سليمان، علي ماهر.، محمد مهران، عزة بهاء وآخرين.

والمسلسل من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة، وتدور الأحداث عن ضابط يتصدى لظاهرة الإرهاب، التي أنتشرت في مصر خلال الآونه الآخيرة.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل الوصية مع الفنانين أكرم حسني، أحمد أمين، أحمد حلاوة، خالد كمال، عارفة عبد الرسول، أميرة الشريف، محمد جمعة، محمد طلعت، محمد طعيمة وآخرين، كما ظهر خلال الأحداث نخبة من الفنانين منهم كريم كوجاك، أيمن وتار، إسماعيل فرغلي، مجدي عبد الغني، هشام عباس.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الورث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى