رياضة

مصطفي محمد ينقذ جالطة سري من هزيمة أمام فاتح كاراجومروك في الدوري التركي

مصطفي محمد ينقذ جالطة سري

كتب السيد الأعرج

 

تمكن اللاعب المصري مصطفي محمد من إنقاذ فريقة من هزيمة أمام فريق فاتح كاراجومروك وذلك بعد تسجيله هدف التعادل هذا في المبز التي قد انتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري التركي.

ويذكر ان مصطفي محمد قد تواجد طول أحداث الشوط الأول للمباراة علي مقاعد البدلاء وذلك قبل أن ينزل بديلاً في أحداث الشوط الثاني وينجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه.

مصطفي محمد ينقذ جالطة سري
مصطفي محمد ينقذ جالطة سري

حيث لم تظهر أي انياب لفريق جالطة سراي طولة أحداث الشوط الأول كاد أن يتلقي هدفاً مبكراً فيما  قد اكتفي للاعبوه خلال الشوط الأول للمباراة بتسديد5 تصويبات علي حارس مرمى فريق كاراجومروك.

ولكن قد قام المدير الفني لفريق جالطة سراي وزوج فاتح تريم النجم مصطفي محمد في أحداث الشوط الثاني وذلك في الدقيقة63 بديلاً وكان هذا كله في محاولة للتسجيل هدف التعادل.

بينما تمكن اللاعب أندريا بيرولاتشي من افتتاح النتيجة لفريقة في الدقيقة69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة وذلك بعد تمريرة رائعة من صديقة.

مصطفي محمد ينقذ جالطة سري
مصطفي محمد ينقذ جالطة سري

ولكن سرعان ما عاد النجم المصري مصطفي محمد في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

وكان قد نجح فريق جالطة سراي في تحقيق الفوز الأخير له فى الدوري والتي كانت علي حساب فري٤ غازي عنتاب بنتيجة هدفين نظيفين والتي أقيمت علي ملعب أتاتورم تيلكوم.

ومن المقرر أن يلتقي قريق جالطة سراي مع فريق فنربخشة علي ملعب إن إي إف ستاديوم وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري التركي الممتاز والتي سوف تكون يوم21 من شهر نوفمبر الحالي.

وبعد مباراة اليوم نجح فريق جالطة سراي في التواجد غي المركز الرابع وذلك برصيد21 نقطة فيما قد بقي فريق فاتح كاراجومروك في المركز السابع وذلك برصيد19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى