فن ومنوعات

أحمد العوضي عبر فيس بوك: القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث لياسمين

ريم عبد العزيز

توعد الفنان أحمد العوضي لمن تسبب في تدهور حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وكتب: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين”.

وتابع قائلاً: “تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حادث حديث”.

جدير بالذكر أنه تم نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز بطائرة مجهزة إلى سويسرا لمتابعة حالتها وإستكمال علاجها هناك، وطلب الفنان أحمد العوضي من الجمهور الدعاء لياسمين بالشفاء والتعافي العاجل.

وكانت بداية الأزمة الصحية التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز عندما ذهبت لإجراء عملية جرا

حية دقيقة، وأثناء خضوعها لإجراء العملية حدث خطأ طبي تسبب لها بتسمم بكتيري ودخلت في غيبوبة تامة.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال طاقم طبي متكامل مخصص للفنانة ياسمين عبد العزيز لمتابعة حالتها والإشراف على الأطباء اللذين أجروا لها العملية.

أعرب الفنان أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب الحالة الصحية التي تمر بها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي أجرت أمس عملية جراحية في إحدى مستشفيات مدينة نصر.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “يمكن ببان قدامكم دايماً قوي لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الارض عشان أنا روحي مش معايا”، وتابع قائلاً: “أنا ضعيف جداً من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب ايه وهكتب ايه بس أنتي هتقومي أن شاء الله بأذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وتابع: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك الف مرة”، وأوضح “العوضي”: “وانا دلوقتي مش قوي زي ما أنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جداً لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”، مستكملاً كلامه: “قومي عشان أنا بحبك بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوه ومواقف صعبة مرت علينا أكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي أنا بحبك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى