فن ومنوعات

أحمد حلاوة ينشر صورة له برفقة أبطال فيلم الجواهرجي

إيمان عبدالعاطي

نشر الفنان أحمد حلاوة صورة برفقة الفنانة منى زكي و الفنان محمد هنيدي من كواليس فيلم الجواهرجي، و علق علي الصورة قائلاً (استراحة خلال تصوير فيلم الجواهرجي)، و يواصل الفنانين تصوير الفيلم و من المُقرر عرض الفيلم قريباً.

وكان فيلم الجواهرجي من تأليف عُمر طاهِر و إخراج إسلام خيري، و من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، وعارفه عبد الرسول.

ويُعرض حالياً للفنان محمد هنيدي برنامج هنيدي شو و الذي يسترجع من خلاله ذكرياته في الوسط الفني و يستقبل من خلاله فنانين للحديث عن حياتهم الشخصية و الفنية، و يُعرض البرنامج على قناة الحياة الفضائية.

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي شارك في بطولة فيلم الإنس و النمس وهو من تأليف و إخراج شريف عرفة، و إنتاج هشام عبد الخالق و يُعد الفيلم من بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، سليمان عيد، عارفه عبد الرسول ، ودُنيا ماهر.

ويدور فيلم الإنس و النمس في اطار الرُعب الكوميدي حيث يعيش تحسين مع والدته و شقيقته و يعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث و يتسبب ذلك الحادث في تغيير حياته جذرياً، حيث يتعرف على الفتاة نرمين و يتعلق بقلبها و لكنه يُصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى النمس و أنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين و نرمين.

و من ناحية أخرى شارك الفنان أحمد حلاوة في ثلاث أعمال درامية خلال رمضان 2021 في مسلسل النمر و مسلسل الإختيار 2 و مسلسل ضِل راجل، حيث شارك في النمر بشخصية الحاوي و هو واحد من الأربعة الكُبار في أحد الشوارع، و هم محمد رياض وبيومي فؤاد ونيرمين الفقي، و تحدث بينهم صراعات في إطار من الإثارة و الأكشن و شارك في مسلسل الأختيار 2 من خلال صديق عائلة الفنان الراحل هادي الجيار الذي قدم دور والد الفنان أحمد مكي.

وكان مسلسل الإختيار 2 للنجمين كريم عبد العزيز و أحمد مكي من سيناريو و حوار هاني سرحان و إخراج بيتر ميمي، و العمل هو الجزء الثاني من الملحمة الوطنية الإختيار الذي عُرض في رمضان 2020 و قام ببطولته النجمين أمير كرارة و أحمد العوضي.

بينما مُسلسل ضِل راجل قام ببطولته ياسر جلال، نور، محمود عبد المُغني، نيرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، و إنعام سالوسة، و من سيناريو و حوار أحمد عبد الفتاح ، و إخراج أحمد صالح.

وشارك في بطولة مُسلسل النمر كلاً من محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد سليم، وإيناس كامل و من تأليف محمد صلاح العدل ، و إخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى