فن ومنوعات

أحمد خالد صالح ما بين أخر الدور وعمهم

كتبت ليلي التونسي

يستعد النجم أحمد خالد صالح استئناف تصوير أحدث أعماله الفنية التي يكشف من خلالها عن خوضه تجربة دامية جديدة من خلال مسلسل أخر الدور وفيلم سينمائي جديد من عمهم .

ورغم تكتمه وحرصة الشديد عن عدم كشف كواليس تلك الأعمال وعن دورة الذي يقدمه من خلال العملين إلا أن كشف أنه أصبح يبحث عن الأدوار التي تكشف موهبته التمثيلية أكثر وتزيح الستار عن تجسيده لأدوار بعيدة كل البعد عن شخصيته الأساسية .

وأكد علي أن هذه الأدوار تشكل جانب كبير بالنسبة للممثل لتجعله دوما في حالة من المعيشة والدخول داخل تفاصيل الشخصية .

وقال أن مسلسل أخر الدور من الأعمال الدرامية التي تنتمي إلي عدد الحلقات القصيرة حيث تتكون عدد حلقاته 12 حلقة ومن المقرر عرضة علي منصة شاهد .

ليكشف أن هذه النوعية من المسلسلات تجذب المشاهد أكثر بسبب سرعة الأحداث وتواجد عنصر الأثارة والتشويق طوال حلقات المسلسل وهذا ما جعل الجمهور يتعلق بالأحداث أكثر علي عكس المسلسلات صاحبة الـ 30 حلقة والتي تجعل المؤلف يسرد أحداث بها مط وتطويل في بعض الأحيان من أجل الحكم بـ 30 حلقة.

يذكر أن أحمد خالد صالح يشارك في هذا المسلسل برفقة النجمة دينا الشربيني والذي يتعاون فيها معها للمرة الثانية بعد عرض فيلمهم الجديد 30 مارس والذي تم طرحة في دور العرض السينمائي منذ أيام قليلة .

ويجسد فيه أحمد خالد صالح شخصية تميل إلي السيكو دراما من خلال جريمة قتل يتورط فيها النجم أحمد الفيشاوي ومن ثم تبدأ رحلة البحث عن مرتكب هذه الجريمة ليقابل الكثير من الحقائق التي يكتشفها طوال بحثه  .

ليكشف أحمد خالد صالح أن هذا الفيلم يعد من الأعمال السينمائية التي أضافت له في مشواره الفني خاصة بعد الدور الذي قدمة من خلال الفيلم ونال أعجاب الكثير من النقاد وأيضا ً الجمهور ليتلقى حفاوة كبيرة له من خلال متابعيه علي السوشيال ميديا.

هذا بخلاف في مشاركته في فيلم العارف مع النجمين أحمد عز وأحمد فهمي من خلال شخصية تنتمي إلي عالم المافيا لنجدة بشخصية شرير ومركبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى