رياضة

نجم سان جيرمان يحصل على جائزة جديدة قبل مباراة مونبيليه

كتب : مجدي درويش

تحصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، على تكريم جديد قبل قليل بالدوري الفرنسي، وذلك قبل أن تنطلق مباراة فريقه سان جيرمان ضد مونبيليه، مساء أمس السبت.

وواجه نادي باريس منافسه فريق مونبلييه، على استاد “حديقة الأمراء”، في إطار فعاليات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الفرنسي سيزون 2021-2022.

وقبل أن يبدأ اللقاء، قام النجم الفرنسي كيليان مبابي بتسلم الجائزة المتمثلة كأفضل لاعب خلال بطولة الدوري الفرنسي، لشهر أغسطس المنقضي، وذلك وفق إختيار الجماهير.

نجم نجم نادي باريس، هذه الجائزة والخاصة بأفضل لاعب في مباريات الدوري الفرنسي، عن الشهر المنصرم، خلال مشهد رائع قبل بداية مباراة اليوم السبت.

ويتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي بالتشكيل الرسمي لهجوم النادي الباريسي، بجوار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكذلك الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، بجانب الأسطورة ليونيل ميسي، الذي يغيب بداعي الإصابة.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي باريس سان جيرمان مكون من:-

حارس المرمى: نافاس.

خط الدفاع: ديالو – كيمبيمبي – ماركينيوس – حكيمي.

خط الوسط: هيريرا – جي – باريديس.

خط الهجوم: نيمار – مبابي – دي ماريا.

وحقق نادي الفريق الباريسي الفوز في لقاء الأمس السبت، بنتيجة 2-0، وذلك بعدما حقق النقاط الكاملة خلال 7 مواجهات، التي لعبها الفريق حتى الأن في بطولة الدوري الفرنسي.

وظهر نادي نادي العاصمة الفرنسية، بأداء مميز للغاية خلال مباريات الدوري الفرنسي، هذا الموسم، بسبب استقدامه للعديد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

ونجح نادي باريس سان جيرمان، في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات حتى الآن.

وذلك خلال بطولة الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، وأحتل بذلك صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي ليجا وان، برصيد 21 نقطة، متفوقًا بـ7 نقاط على أبرز ملاحقيه، فريق مارسيليا صاحب الوصافة والذي يملك 14 نقطة فقط.

في المقابل، واجه نادي مونبلييه منافسه نادي باريس سان جيرمان، وهو في المرتبة العاشرة ويمتلك 9 نقاط، تحصل عليهم من إنتصارين و3 تعادلات وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى