حوادث

أخبار الحوادث اليوم.. خادمة نادية الجندي تستأنف ضد حبسها ومصرع شاب بالغربية

خادمة نادية الجندي تستأنف ضد حبسها ومصرع شاب بالغربية

نظرت محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة اليوم استئناف مقدم من خادمة الفنانة نادية الجندي على قرار حبسها في اتهامها بسرقة فيلا الفنانة الشهيرة.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت محكمة جنح شمال الجيزة قد قررت سلفا حبس الخادمة لمدة سنة وبراءة زوجها بعد أن قامت النجمة نادية الجندي باتهامهما بسرقة الفيلا الخاصة بها.

خادمة نادية الجندي تستأنف ضد حبسها ومصرع شاب بالغربية

توفي صباح اليوم شاب من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وذلك إثر اصطدام قطار طنطا المنصورة به خلال عبوره لشريط السكة الحديد بمنطقة منشية البكري.

 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد مصرع شاب من المدينة أسفل عجلات قطار طنطا المنصورة.

شيماء مبروك.. “أسرع دليفري في طنطا” في ضيافة محافظ الغربية

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة مدعومة بسيارة اسعاف لمكان البلاغ حيث تبين للقوة الأمنية أنه حال عبور الشاب لشريط السكة الحديد دهسه القطار ولقي مصرعه في الحال ليتم تحرير محضر بالواقعة وينقل جثمان الشاب لمشرحة مستشفى المحلة العام فيما اخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

في شمال سيناء رحل اليوم عن عالمنا بطلين من أبطال حرب أكتوبر المجيدة من اللذين شاركوا في عبور خط بارليف ورفع العلم المصري على الجبهة وهما سالمان الوحشي وزيادة أبو جبر.

لايفوتك..

سفاح الإسماعيلية.. دموع قاتل و دعوات أم

 

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي دون حدوث خسائر بشرية.

اقرا هنا.. بالمستندات فضيحة داخل نادي مياه البحيرة

وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا من أحد الأهالي يفيد باندلاع حريق داخل احدى الشقق السكنية في شارع أحمد حبيب بمنطقة الدقي حيث تم الدفع بـ 3 سيارات للإطفاء لمكان وقوع الحريق فيما فرضت القوات الأمنية المتواجدة بمحيط الحريق طوقا أمنيا لمحاصرة ألسنة النيران.

تابع من هنا.. جميع الأخبار والفيديوهات الحصرية ومستجدات الرياضة والسياسة والفن والحوادث والقضايا تجدها داخل هذا الرابط

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى