عام

أشهرهم نادية الجندي نجمات أكدن على أن الرشاقة والأناقة ليس لها علاقة بالسن

أسماء حسني

حرصت بعض النجمات داخل الوسط الفني على الظهور بإطلالة مميزة وجسم رشيق وأنيق ومتناسق حيث أن ذلك الأمر من أهم اهتمامات النجمات في الوسط الفني، ورغم تجاوز بعض النجمات سن الخمسين إلا أنهم أول أهتمامهم هى بمظهرهن وأناقهن التي نجحن في الظهور بها طوال الوقت وأيضاً تمتعهم ببشرة شبابية مشرقة برغم تقدمهم في الست، ومنهم من حافظت على شبابها ورونقها من خلال الرياضة وأخريات بسبب نظامهن الغذائي رغم تقدم عمرهم.

وسوف نعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجمات الذين تخطوا سن الـ50 عاماً ومنهم:

نادية الجندي

رغم بلوغ الفنانة نادية الجندي سم الـ 75 عاماً إلا أنها مازالت إلى وقتنا هذا تظهر بإطلالات شبابية متنوعة ومميزة ولا يظهر عليها أي علامة من علامات التقدم في العمر، وهى أيضاً من بين القليلات اللذين أبتعدوا نهائياً عن عمليات التجميل وعلى الرغم من أن عمرها متقدم جداً إلا أن الفنانة المصرية نادية الجندي مازالت تحافظ على رونقها ورشاقتها وملابسها الأنيقة.

وتشارك نادية الجندي دائماً متابيعها بصورها وإطلالتها المتميزة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والمعلومات على إنستجرام.

غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على الحفاظ على أن تظهر دائماً بشكل شبابي برغم من أنها خضعت لإستخدام العديد من التقنيات التجميلية الحديثة مثل البوتكس والفيلر وغيرهم، والتي ظهر آثارها على وجهها وشفاتيها إلا أنها مازالت حتى هذا الوقت تحافظ على تجديد شكلها والظهور بمظهر شبابي.

ويرجع السبب إلى نظامها الغذائي الذي جعلها تستمع ببشرة نقية وشعر طويل ولامع، وأكدت غادة عبد الرازق من قبل على أن تناول الخضروات التي يتم طهيها على البخار تحفظ على الفيتامينات اللازمة لجسمها.

يسرا

يبدو أن الزمن يقف عاجزاً أمام النجمة المتألقة يسرا بسبب ظهورها الدائم بكامل رشاقتها وأناقتها حيث تعتمد يسرا دائماً في جميع إطلالتها على البساطة لتؤكد للجميع أن المرأة رغم تقدم عمرها إلا أنها تستطيع أن تحافظ على جمالها.

وتعتبر النجمة يسرا أيقونة من أيقونات الأناقة المصرية العربية فهى من النجمات التي تدرك طبيعة جسمها وكيفية التعامل معه بنظام غذائي سليم وصحيح، ومن ناحية الملابس قالت إنها تحب التدخل في تصميمات ملابسها ولا تترك الأمر فقط على المصمم لذلك فهى تتألق دائماً على السجادة الحمراء في المهرجانات، والتي يتفق عليها نقاد الموضة والجمهور في وقت واحد.

نرمين الفقي

تخطف النجمة نيرمين الفقي دائماً الأنظار في كل ظهور لها سواء في الحفلات أو الأعمال الفنية بسبب رونقها وجمالها الهادئ والذي برغم كبرها في السن إلا أن جمالها يزداد يوماً عن يوم، فأن نيرمين الفقي هى فتاة أحلام الشباب على مر السنين وملهمة الفتيات التي يحلمن الوصول لقوامها ورشاقتها.

وكانت نيرمين الفقي تتحدث كثيراً عن سر قوامها الرشيق وطرق العناية بشعرها وبشرتها في حوار سابق لها من خلال برنامج حكايتك مع الإعلامية دعاء صلاح، حيث أوضحت نيرمين أنها تعتمد على الوصفات الطبيعية لنضارة وجهها وأن ما يجعل بشرتها مميزة كما أنها دائماً تحافظ على إزالة مساحيق التجميل عقب مشاهد التصوير مباشرة وعدم البقاء به لفترة طويلة، بالإضافة إلى وضعها ماء الورد على وجهها لإعطائه نضارة وحيوية أكثر.

وأكدت أثناء جوار خاص لها في برنامج السفيرة عزيزة الذي يذاع على dmc على أنها تحب ممارسة الرياضة بأستمرار وتحرص على رفع الأوزان وممارسة السباحة بشكل مستمر، مشيرة إلى أن من خلال الريجيم والرياضة استطاعت خسارة وزنها الزائد بسبب إنتناعها عن العديد من الأكلات التي من الممكن أن تزيد وزنها بالإضافة إلى أنها تحب تناول الديتوكس.

ليلى علوي

تظهر الفنانة ليلى علوي دائماً برغم تقدمها في العمر فأنها أيضاً تبدو أصغر وأكثر شباباً مما يؤكد أنها تسير في طريق عكس الزمن فأن في كل إطلالة لها تظهر بها بشكل جديد ومتألق، ووجهت لها الكثير من الأسئلة عن سر رشاقتها ومظهرها الشبابي دائماً حتى قبل أن يعرض لها مسلسل هى ودافنشي، قال البعض أنها أجرت عمليات تجميل ولكنها نفت هذا الكلام وأكدت على عدم خضوعها لأي عمليات تجميل في حياتها وأن ظهورها في الصور هو حقيقي وليس فوتو شوب.

وتحدثت عن سر أناقتها وجمالها وتجددها الدائم موضحة أن خسارة وزنها وممارسة الرياضة بأنتظام يساعدوها على إرتداء ماتريد، حيث أنها تتبع نظام غذائي متوازن أدىي إلى نجاح الريجيم، وأشارت ليلى علوي بأن الشعور بالإستقرار النفسي والراحة النفسية هما شيئان مهمان جداً.

ونصحت الكثير على عدم الحقد والحسد والكراهية لأن هذه الأمور تظهر على وجههم الخارجي والتسامح لابد منه لأن أثره كبير.

سمية الخشاب

تتألق الفنانة سمية الخشاب برشاقتها وجمالها وأناقتها حيث تظهر دوماً بإطلالة أنيقة من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها وخاصةً التي خضعت لها مؤخراً، حيث ظهرت سمية من خلال فيديو لخا بصور تظهر رشاقتها وجمال بفستانها الوردي، الذي أعتمدت معه على وضع مكياج هادئ بألون النود ليبرز جمال ملامحها، كما تركت شعرها الأسود منسدلاً ليعطيها مظهراً جذاباً.

كما ظهرت من خلال فيديو آخر وهى تعرض رشاقتها في الجيم وكانت مرتدية ملابس رياضية تضمنت تيشرت أسود وبنطلون أسود وحذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود ونظارة شمس على عينيها.

والجدير بالذكر أن سمية الخشاب تعرضت لسمنة مفرطة بسبب مرض لها ولكنها سرعان ما بدأت بخسارة وزنها الزائد، وإستعادة رشاقتها وقالت أن الريجيم وإتباع نظام غذائي هم سر خسارة وزنها في فترة قصيرة.

رانيا يوسف

تحرص دائماً الفنانة رانيا يوسف على إظهار جمال رشاقتها وجسمها المتناسق من خلال إطلالتها بفساتين متميزة في كل ظهور لخا خاصةً في حفلات المهرجانات رغم تقدمها في العمر، وأيضاً في إطلالتها الصيفية التي تظهر رشاقتها في العديد من الصور التي تشارك بها جمهورها عبر إنستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى