فن ومنوعات
أخر الأخبار

أغسطس شهر المفاجآت وعرض أفلام توقفت بسبب «كورونا»

علياء الشباسي

يشهد شهر أغسطس العديد من المفاجآت وعرض أفلام توقفت إنتاجها بسبب فيروس «كورونا»، خاصة بعد انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وتوقفت إنتاج وعرض الأفلام وتأجيلها بسبب جائحة كورونا التي انتشرت حول العالم وتزايدت أعداد المصابين.

أخيرًا وبعد طول انتظار؛ عادت من جديد وبدأ إنتاج الأفلام وعرضها بالسينمات حيث تنتظر الجماهير العديد من الأفلام التي أنتُجت حول العالم.

ويُعرض أول الأفلام في أول شهر أغسطس المقبل هو فيلم “suicide squad 2” وهو الجزء الثاني الذي تم إنتاجه بعد إنتاج الجزء الأول منه منذ 5 سنوات.

ويعد هذا الفيلم بطولة كلاً من: “مارجو روبي، فيولا ديفيس، جويل كينمان، وإدريس إلبا” وإخراج جيمس جان، وسيتم الإعلان عن موعد العرض الأول للفيلم في دور السينمات في يوم 6 أغسطس.

وذكر أن تدور أحداث الفيلم حول إطار من الأكشن والخيال وفرقة إنتحارية تحمي المدينة من الفساد والدفاع عنها ضدد الأعداء من المخلوقات الغريبة.

وفي التوقيت ذاته؛ يعرض فيلم “the kissing booth” وهو يعد من سلسلة أفلام الجزء الثالث وسيتم بدء عرضه في يوم 11 أغسطس في دور العرض حول العالم وعلى شبكة نتفليكس.

وأحداث الفيلم مأخوذة من روايات وكتب الكاتب بيث ريكلز والفيلم يشارك فيه كلاً من: “جوي كينج، جاكوب إلوردي، وجويل كورتني” ومن إخراج فينس مارسيلو، وسيناريو مارسيلو وجاي أرنولد.

وتدور أحداث الفيلم مابين الكوميديا والرومانسية بين المراهقين وبعض من الرسوم المتحركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى