فن ومنوعات

أيمن بهجت يحتفل بتعاونه الأول مع إليسا

 إسراء البواردي

عبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن سعادته بتعاونه الأول مع الفنانة اللبنانية إليسا في أغنية “الحب دلع وونس”.

وعبر حسابه على Twitter، نشر أيمن بهجت قمر برومو أغنية “الحب دلع وونس” وعلق “أول تعاون ليا مع إليسا.. إن شاء الله تبقى بداية نجاحات كتيره”.

ومؤخرًا، روجت إليسا لأغنيتها ونشرت البرومو التشويقي عبر حسابها على Instagram.

وغلب على البرومو اللونين الأبيض والأسود وحتى في الإطلالات، فظهرت إليسا بفستان أبيض وآخر باللون الأسود.

ومؤخرًا كشفت النجمة اللبنانية إليسا تفاصيل أغنيتها الجديدة،وقالت إليسا أنها تتعاون في أغنية “العقد” مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جلال حمداوي.

وكانت إليسا أعلنت موعد طرح ألبومها الغنائي القادم، الذي حددت لإصداره شهر أكتوبر المقبل.

وخلال لقائها مع برنامج “التاسعة” الذي يعرض عبر القناة الأولى من تقديم هدير أبو زيد، قالت إليسا: “في أغنيات سينجل سأطرحها في الصيف قبل الألبوم، الألبوم قررت أن أطرحه في أكتوبر، وأغنية “بتمايل على الـBeat” ضمن الألبوم الذي يضم 12 أغنية”.

وأكدت إليسا أنها تحب تصوير أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، لكن الأغنية التي ستطرحها قريبا لن تصورها قائلة: “الأغنية التي سأطرحها قريبا لن أصورها فيديو كليب، لكن أغنيات أخرى قد أصورها، أنا الآن لدي شركة إنتاج ومسؤولة عن أعمالي وأحاول دائما أن أصور أغنياتي لأننا في عصر الصورة، وأحاول جاهدة أن أقدم صورة جيدة للجمهور”.

يذكر أن إليسا أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وبدأت حفلها بأغنية “حلوة يا بلدي” وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى