فن ومنوعات

إسعاد يونس ضيفة الموسم الجديد من سهرانين اليوم

كتبت أسماء حسني

تظهر الفنانة إسعاد يونس لأول مرة ضيفة في برنامج وليست المذيعة لتتخلي عن هذا اللقب بشكل مؤقت،ليتم إستضافتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة وسيتم عرض الحلقة  مساء اليوم الأربعاء  الموافق 1 سبتمبر الساعة 9 مساءًا على قناة الـ on.

ومن خلال إعلان برومو الحلقة قدمها الفنان أمير كرارة وقال عنها أجدع ست ست الكل عايشة في حياتنا عشان تبسطنا وتسعدنا صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس، ودخلت إسعاد يونس إلى الأستوديو وهى حاملة هدية بيديها وغنت أغنية أنا بكيزة الدرمالي بنت الأصول وأنا زغلول العشماوي بنت أبو زغلول.

ومن ثم بدأ البرمو بأبرز التصريحات التي قالها أمير كرارة عن إسعاد يونس منتجة ممثلة اعلامية، ثم  ظهرت وهى ممسكة بشعرها وقالت والله العظيم مابروكة، وذلك بسبب أن كثير من المتابعين يتسأل عن شعرها هذا هل هو حقيقي أم بروكة.

وكان إعلان الحلقة شيق للغاية لتثير ضجة  على مواقع السوشيال ميديا قبل إذاعتها، لينتظرها الجمهوربشغف شديد اليوم حين أن أسعاد تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة منذ أن بدأت مشوارها الفني بداية من فيلم بكيزة وزغلول وغيرهم حتي برنامج صاحبة السعادة.

والجدير بالذكر أن برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه إسعاد يونس هو برنامج يهدف للحفاظ على الهوية المصرية  وسط المتغيرات الكثيرة التي تحدث في المجتمع.

ويحدث ذلك من خلال إستضافة بعض من النجوم سواء كانوا من الزمن القديم أو ممثلين هذا الجيل وصناع الفن وصناع الموسيقي، الذين يقدموا مشاريعهم الفنية والموسيقية الفريدة والتي يوجد بها تميز من خلال البرنامج.

وأيضاً تستضيف نجوم الرياضة المصرية وأيضاً بعض من الناس اللذين لديهم مشاريع تجارية، ويذكر أنه من إخراج  محمد مراد وإعداد محمد عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن حلقة سهرانين التي سيتم إستضافة الفنانة إسعاد يونس لم تكن أول حلقة في برنامج بينها وبين أمير كرارة، فأتم من قبل العكس أن إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة أستضافت الفنان أمير كرارة التي تحدث من خلالها عن ذكرياته مع الفن والبرامج التي قدم بها دور المذيع وأيضاً تحدث عن مواقفه الكوميدية التي مر بها في حياته وقدم من خلال البرنامج فقرة خاصة عن الطبخ التي تحدث فيها عن عائلته وخاصةً عن علاقته وإرتباطه بأولاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى