فن ومنوعات

إصابة Jason Momoa بفيروس كورونا

هاجر أشرف

خضع الممثل المشهور Jason Momoa لإختبار عمل المسحة حيث أكدت نتيجة المسحة أنها إيجابية لفيروس كورونا بعد العرض الأول على الكثبان الرملية في لندن، وأنتقل Jason Momoa إلى Instagram لمشاركته أنه أثبت إصابته بـ COVID-19 مباشرة بعد العرض الأول في 15 أكتوبر على Dune.

ولكن أكد لجمهوره ومحبيه أنه على مايرام حيث قال للمعجبين (أنا بخير)، وكان خلال عطلة نهاية الأسبوع شارك الممثل البالغ من العمر 42 عاماً أنه أثبت إصابته بـ COVID-19 مباشرة بعد العرض الأول في 15 أكتوبر من فيلمه Dune، والذي يشارك أيضاً في البطولة كل من Timothée Chalamet و Zendaya و Oscar Isaac و Javier Bardem و Josh Brolin.

وكان هناك الكثير من الأشخاص اللذين ألتقيت بهم في إنجلترا وبالتالي حصلت على الكثير من الأشخاص الداعمين، مشيراً إلى أنه يخيم في المنزل في المملكة المتحدة مع صديقه والمتزلج المحترف Ellington Erik، وتابع قائلاً (ومن يدري؟ ولكن في كلتا الحالتين أنا بخير شكراً لك على كل ما يقلق علي).

بالإضافة إلى جولته الصحفية في لندن كان Jason Momoa يقضي بعض الوقت لتصوير باقي مشاهد فيلمه Aquaman لعام 2018 Aquaman و The Lost Kingdom، والمقرر عرضه في ديسمبر 2022 بينما بقيت زوجته Lisa Bonet في الولايات المتحدة، وأنضم إليهم طفلتهما لولا التي تبلغ 14 عاماً وطفليهما ناكو و ولف والذي يبلغون من العمر 12 عاماً على السجادة الحمراء في أواخر سبتمبر لحضور العرض الأول لفيلم No Time to Die في لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى