اخبار

إعدام 97 شيشة .. حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة

إعدام 97 شيشة .. حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة

حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة
تشميع المحلات المخالفة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

كتب: هيثم زهرة

هذا وقد شدد محافظ البحيرة على تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة
مصادرة الشيشة بالبحيرة

وخلال  الحملات التفتيشية  التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة عن غلق محل تجاري بدون ترخيص وتحرير 9 محاضر عدم ارتداء كمامه بكوم حمادة، ورفع 418 حالة إشغال طريق.

موضوعات ذات أهمية

فيما تعددت المخالفات الخاصة بإشغال الطريق ما بين ثابت ومتحرك بنطاق الشوارع والميادين وكانت عبارة عن  183 حالة بدمنهور  و 65 حالة بأبو حمص و 70 حالة باالدلنجات و 100 حالة بكفر الدوار.

حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة
رفع الاشغالات

في نفس السياق تمكنت الحملات من ضبط عدد  5  شكاير علف مجهولة المصدر و كمية من اللحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي.

الأعلى قراءة..

هذا وقد تم تنفيذ الحملات التموينية بصفة دورية لمراقبة ومتابعة الأسواق والمحلات وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع ومطابقتها للمواصفات وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة، لردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين .

إعدام 97 شيشة .. حملات تموينية موسعة بمحافظة البحيرة

في ذات السياق نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكروري وبالتنسيق مع مديرية التموين حملة مكبرة على الأسواق والمخابز أسفرت عن تحرير ، محضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية و غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 5  شكاير علف مجهولة المصدر داخل  أحد محلات بيع الأعلاف.

لايفوتك..

بعد الانتهاء من فحصها.. مغارة علي بابا أمام النائب العام

هذا وقد تم  تحرير عدد  3  محاضر عرض لحوم مكشوفة مما يعرضها لتلوث ويضر بصحة  المواطنين، وعدد 2  محضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

كما تم تحرير 4  محاضر عدم إرسال البيان الشهري لثلاجات حفظ الأغذية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى