فن ومنوعات

نور محمود ونبيل نور الدين ينضمان لـ”أحلام سعيدة”

إسراء البواردي

انضم الفنانان نور محمود ونبيل نور الدين، إلى أسرة مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمة يسرا.

والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العمل، وذلك بعد التعاقد مع غادة عادل ومى كساب للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع الماضية.

وتجتمع يسرا وغادة عادل ومى كساب في الدراما للمرة الثانية بتوقيع المخرج عمرو عرفة، بعدما قدم الرباعى مسلسل “سرايا عابدين” الذى تم عرضه عام 2014 وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب منهم نور، قصى خولى، نيللى كريم، إنجى المقدم، سوسن أرشيد، صلاح عبد الله، كارمن لبس وآخرين.

وشرعت العدل جروب في التحضيرات المبدئية للمسلسل، خاصة أنه من المقرر أن تبدأ في تصوير المسلسل مطلع شهر يناير المقبل.

ويعد مسلسل “أحلام سعيدة” التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ونيللي كريم، وعدد كبير من الفنانين.

ويصور نور محمود حالياً مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” والعمل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وتأليف وإخراج هانى كمال.

وتستعد يسرا للمشاركة في عمل مسرحي جديد بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من 20 عامًا عن المسرح، حيث تقدم مسرحية “زيارة السيدة العجوز”، من خلال عرض استعراضي مميزًا من خلال شخصيتين تقدمهما في عرض واحد خلال الفترة القادمة، ومن ثمَّ، تبدأ تصوير المسلسل الجديد.

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا، مسلسل “حرب أهلية”، وشاركها البطولة كلا من، باسل خياط، جميلة عوض، تامر هجرس، رشدي الشامي، خالد أنور، بسنت صيام، برلنتي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور الأحداث حول “مريم” (يسرا) والتي لديها ابنة “تمارا”، وتضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى