فن ومنوعات

إفتتاح أكاديمية علوم الصور المتحركة وتكريم صوفيا لورين

هاجر أشرف

أقيم حفل إفتتاح أكاديمية علوم الصور المتحركة في يوم السبت الموافق 25 من سبتمبر بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة والنجوم والمشاهير ومن أبرزهم كلاً من Lady gaga، cher، Olivia Rodrigo، حيث كان هذا الحفل يقود موكباً من المشاهير على السجادة الخضراء.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم المتحف من قبل المهندس المعماري العالمي الشهير رينزو بيانو ويقع في حرم Lacma في ويلشاير وفيرفاكس، وبدء إفتتاح هذا المتحف للجمهور في 30 سبتمبر وخرج أهم الممثلين والموسيقيين وصانعي الأفلام وعارضات الأزياء وغيرهم من مشاهير الترفيه في هوليوود بأعداد كبيرة مساء يوم السبت من أجل هذا الإكتشاف الكبير متحف الذكريات.

ويعُرض خلال هذا الإفتتاح عدداً من مقتنيات الأفلام في أكاديمية السينما في ويلشاير بوليفارد وفيرفاكس وأفينيو في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مجموعة المعروضات السينمائية التي تضم ألاف الهدايا التذكارية من مجموعات الإنتاجات الشهيرة مثل ،OZWAR OF THE STARS، وسايكو.

وكان من المقرر في الأصل الإنتهاء قبل أربع سنوات وقد تأخرت الوجهه الجديدة لعشاق السينما بشكل كبير في بدايتها، بسبب التغييرات الرئيسية من الموظفين وبالطبع أزمة الصحة العامة المستمرة بشكل دائم، ويحتوي المتحف على مزار فخم لجوائز الأوسكار مكتمل بتماثيل أوسكار حقيقية ومساحة تفاعلية، حيث يمكن للزوار تسجيل خطابات القبول الخاصة بهم
من بين المشاهير الذين شرفوا السجادة الخضراء لحفل الإفتتاح هذا الأسبوع بأسلوب ساحر ومنهم Hally Pery، Mj Rodriguez، Lady Gaga، Spike Lee، Sophia Loren.

يذكر أن شوهدت النجمة صوفيا لورين وهى ترسل قبلة لمعجبيها أثناء حضورها حفل الإفتتاح، حيث تم منح أيقونة هوليوود البالغة من العمر 87 عامًا تكريمًا خاصًا لمسيرتها المهنية الطويلة في صناعة الترفيه خلال الحدث، وأيضاً النجمة Nicole Kidman وغيرهم الكثير من النجوم الذين حضروا حفل الإفتتاح.

وكان سيتم إلغاء هذا الحفل من قبل بسبب جائحة كورونا أو مايطلق عليه Covied 19، ولم يكن هذا هو الحفل الوحيد الذي تم إلغائه بسبب الكورونا ففي العام الماضي تم إلغاء حفل الأوسكار العالمي وكذلك حفل الجولدن جلوب، إلا أنه أقيم هذه السنه بتاريخ 2021 والذي شارك فيه نخبة كبيرة من مشاهير أمريكا وقد ظهروا بتألق كبير في أزيائهم التي خطفت الأنظار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى