رياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا

اتحاد الكرة يكشف حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا

كتبت: جهاد فؤاد

 

أكد مسؤولو اتحاد الكرة بنادي الزمالك أن الزمالك لم يطلب تعديل عقد شيكابالا، وأن العقود بشكل عام بعد توثيقها بشكل رسمي لا يمكن تعديلها وبناءا علي ذلك برأ مسؤولو اتحاد الكرة نادي الزمالك من تعديل عقد محمود عبد الرازق شيكابالا

وقد كشف كابتن فريق كُرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال الايام السابقة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عن أزمة جديدة كبيرة في تعاقده مع نادي الزمالك حيث أوضح في بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” أنه عند أتم تعاقدة مع نادي الزمالك خلال فترة وجود لجنة اللواء عماد عبد العزيز تم الأتفاق على عدة بنود و تم التوقيع على بياض على أن يتم تحديد و تقدير المبلغ المالي من إدارة اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز حينها.

و كان هذا نص بيان كابتن الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”

“طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.
وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا.
منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين من إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.
اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة”

اتحاد الكرة يكشف حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا
اتحاد الكرة يكشف حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا
اتحاد الكرة يكشف حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا

ووعدت إدارة الكرة بنادى الزمالك شيكابالا بحل أزمة التلاعب في تعاقده الذي قام بإبرام في عهد اللجنة التي كلفت بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وعلق طارق جبريل أمين الصندوق السابق بنادي القلعة البيضاء على حديث شيكابالا مؤكدًا إن اللاعب وصلت له بعض المعلومات الخاطئة بشأن عقده، بعد البيان الذى أصدره اللاعب منذ قليل.

و أشار قائلا ، “شيكابالا حد وصل له بعض المعلومات الخاطئة وربما مزقوق للخروج بمثل هذا البيان المغلوط.. شيكابالا وقع على بياض فى بداية المفاوضات فى حضور اللواء عماد عبد العزيز”.

وأكمل حديثه قائلا “لمصلحة من يتم التلاعب في عقود شيكابالا؟.. تسلمنا نادى الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقام صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقد شيكابالا ولم نتدخل فيها”.

وانهي حديثه “شيكابالا حد لعب فى دماغه ووصل له الموضوع بطريقة خاطئة ليخرج بهذا البيان”.

 

أقرا أيضا

حصاد 2021… أبرزهم رونالدو وميسي.. شاهد انتكاسات كبار أوروبا خلال هذا العام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى