فن ومنوعات

الأنس والنمس يحقق 50 ميلون جنيه ومحمد هنيدي يقوم بجولة داخل السينمات المصرية

كتبت داليا أشرف

نشر الفنان محمد هنيدى منشوراً على حسابه الخاص على فيس بوك وكتب قائلاً (الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون إيرادات .. ومن النهاردة هنزل أحتفل معاكوا في السينمات .. النهاردة هنبدأ الساعة 6 في كايرو فيستفال والساعة 9 في سيتي ستارز .. انفخوا البلاين واقيموا الافراح قولوا عايزني اجيلكم فين الايام الجاية).

يذكر أن شباك التذاكر لفيلم الأنس والنمس تفوق فى جميع السينمات على كل الأفلام التي تم عرضها في نفس الوقت، ومنها فيلم موسى” وفيلم العارف ” حيث أن فيلم هنيدي يكتسح الموسم السينمائي في مصر وهي حقيقة لا جدال فيها.

جدير بالذكر أن فيلم الإنس والنمس حقق في أسبوعه الأول فقط ما يقارب 17 مليون جنيه ليصل إلى أكثر من 40 مليون إيرادات في أسبوعه الثالث، وسط توقعات أكثر بإستمرار إيراداته المرتفعه حتى الأن إيراداته مازالت في تزايد مستمر.

تدور احداثه في إطار من الرعب والكوميدية من خلال موظف يدعى تحسين يعمل ببيت رعب في إحدى الملاهي الترفيهية ويعيش تحسين مع والدته وشقيقته، وفي يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا ويقلبه رأساً على عقب.

ويتعرف على الفتاة نرمين التي تجسدها الفنانة منه شلبي ويتعلق بقلبها ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى النمس، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

وشارك فى بطولة فيلم الأنس والنمس كلاً من الفنان محمد هنيدي، منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، سليمان عيد، دينا ماهر، عارفه عبد الرسول، وعدد أخر من الفنانين.

وذكر الفنان محمد هنيدي من قبل أنه سوف يشارك في أعمال فنية سينمائية جديدة ومنها فيلم الجواهرجي مع الفنانة منى زكي بعد غياب دام لسنوات عديدة بينهما والفنانة لبلبة، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول توضيح علاقة الزوجين ببعضهما وعلاقة الزوجة بأم الزوج (الحماة).

وكشف أيضاً محمد هنيدي عن أعمال فنية جديدة له ومن ضمنها فيلم المرعي وفيلم عقلة الأصبع، كما أنه سوف يقدم برنامجاً قريباً على قناة المحور عند البدء بالبث قريباً، خاصةً بعد إنتقال ملكيتها إلى رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى