فن ومنوعات

الرأي ترشح لكم عروض تليفزيونية في الويك إيند

ريم عبد العزيز

وفي نهاية كل أسبوع تجتمع العائلات حتى يقضون وقتاً معاً للإستمتاع بالعطلة الإسبوعية، فيقدم لكم موقع الرأي العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام للإستمتاع بالمشاهدة في أجواء عائلية.

ومن أبرز تلك الترشيحات:

فيلم نهر الحب

وهو أحد الأفلام المصرية القديمة الرومانسية التي مابين سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولورانس العرب عمر الشريف ومارلين مونرو الشرق هند رستم، ويعتبر هذا العمل هو أخر لقاء بين الثنائي عمر الشريف وفاتن حمامة.

وتدور أحداثه داخل إطار رومانسي حول فتاة بسيطة تعيش مع شقيقها المحامي، والذي يقع في ورطة كبيرة ويختلس مبلغ من العهدة الموكلة، ومديره في العمل يعلم بهذه الورطة ويعرض عليه أن يتزوج من شقيقته كنوع من أنواع الإبتزاز، بسبب إختلاسه هذا المبلغ.

وتقبل شقيقته بهذا العرض لإخراج شقيقها من تلك الورطة، وتعيش بعد ذلك في جحيم كبير مع زوجها التي لا تحبه والذي لا يعلم معني الرحمة، وتنجب منه أبنها هاني.

ومن ثم تسافر إلى شقيقها الذي ذهب إلى الصعيد، وهناك تقابل شخصاً يدعى خالد، ويقعان في حب بعضهما البعض، وتطلب فيما بعد الطلاق من زوجها ويقوم بطردها من المنزل وأخذ أبنها منها.

وتسافر مع خالد إلى لبنان وتأخذ لهما الصحافة بعض الصور، وبهذا الفعل يقوم زوجها بإبتزازها إما أن تعود إلى بيتها ويعطيها أبنها وتعود إلى سجنها، إما أن تسجن بجريمة الزنا، وتتوالى الأحداث.

فيلم المحكمة

هى مجموعة من القصص المخنلفة التي تتحدث عن قصص الواقع، ويعتمد هذا العمل على البطولة الجماعية، ويشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين غادة عادل، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، أحمد عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، وآخرين.

وتدور أحداث فيلم المحكمة في إطار اليوم الواحد، حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم.

مسرحية ريا وسكينة

وكالعادة عندما تجمتع العائلة في الويك إيند يفضلون أن تكون السهرة مليئة بالضحك والتسلية، حيث يقع إختيار معظهم على مشاهدة مسرحية ريا وسكينة، التي تجمع مابين خفة دم الفنانة الراحلة سهير البابلي والفنانة الكبيرة شادية، بجانب نجم الكوميديا عبد المنعم مدبولي.

وأنتجت تلك المسرحية في عام 1922 وهى من إخراج نجيب الريحاني وتأليف بديع خيري، وتدور قصة تلك المسرحية حول السفاحتان المشهورين ريا وسكينة، واللاتان كان يقوما بإستدراج النساء وقتلهم وأخذ ملابسهم وما يملكون من ذهب.

فيلم Venom

وهو فيلم خيال علمي يعتمد على الإثار والتشويق، وتدور أحداث الفيلم عن إيدي بروك الذي يعمل صحفياً إستقصائياً، أي يقوم بتعقب الأشخاص الذين لا يتم تعقيبهم، ويجسد شخصية Venom وهو أكثر شخصية غموضاً في عالم المارفل، وهو العدو اللدود للرجل العنكبوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى