اخبار

“الرأي” ينعي شهداء الوطن في هجوم إرهابي غرب سيناء

“الرأي” ينعي شهداء الوطن في هجوم إرهابي غرب سيناء

هيثم زهرة

تقدمت الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية، رئيس مجلس إدارة موقع “الرأي” الإخباري، بخالص العزاء لأسر شهداء القوات المسلحة، واللذين استشهدوا خلال تصديهم للهجوم الإرهابي، الذي وقع اليوم على احدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

د. راندا رزق تنعي شهداء مصر الأبرار

هذا وقد عبرت “رزق” عن رفضها التام لتلك الأعمال الإجرامية، مؤكدة بأنها لم ولن تنال من عزيمة المصريين على مواجهة كافة أشكال العنف والإرهاب، وتابعت: “أعلن كامل تأييدي التام لقرارات القيادة السياسية في التصدي للإرهابيين”.

هجوم إرهابي غرب سيناء
الدكتورة راندا رزق

وأكدت عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية مساندتها في كل ما تتخذه القيادة السياسية من إجراءات لحماية أمن واستقرار الوطن، وتابعت بأنها على يقين تام بقوة وعزيمة رجال الجيش والشرطة الأبطال في القضاء على جماعات الإرهاب والظلام.

  المتحدث العسكري يؤكد: مستمرون في دحر الإرهاب وإقتلاع جذوره

يذكر أن المتحدث العسكري للقوات المسلحة كان قد أعلن منذ قليل، أن قوات الجيش قد أحبطت هجوما إرهابيا على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق قناة السويس، ما أسفر عنه مقتل ضابط و10 جنود.

هذا وقد أشار المتحدث العسكري إلى أن قوات الجيش تواصل مطاردتها للعناصر الإرهابية داخل بعض المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكدا أن القوات المسلحة مستمرة في القضاء على الإرهاب، واقتلاع جذوره.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى