اخبارحوادث

«السرعة والرعونة السبب» تعرف على أخطر حوادث الأسبوع

تشهد محافظات الجمهورية يوميا حوادث طرق بسبب السرعة الزائدة والرعونة من السائقين، لذلك فترصد الرأي عدد من الحوادث وأسبابها فى المحافظات المختلفة وأخرهم حادث شرم الشيخ السويس، الذى راح فية 12 شخص وأصيب 34 أخرين.

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالسويس من إزالة أثار حادث إنقلاب أتوبيس سياحى فى السويس قادم من شرم الشيخ بسبب السرعة، وفتح الطريق أمام حركة السيارات بشكل مستمر، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

كما أفادت المعاينة الأولية لحادث إنقلاب أتوبيس سياحى قادم من شرم السيخ فى السويس أن سائق الأتوبيس عقب خروجه من طريق وصله نفق الشهيد أحمد حمدى فوجئ برصيف حاجز حارة السيارات الملاكي فإصطدم بها وأنقلب بسبب السرعة.

الحادث
الحادث

حيث شهد طريق السويس شرم الشيخ حادث بشع عندنا إنقلب أتوبيس سياحى فى الكيلو 109 قادم من شرم الشيخ،بسبب السرعة مما أدى الى مصرع 12 شخص وإصابة 34 أخرين وتم نقلهم جميعا لمستشفى السويس.

الحادث
الحادث

تلقى مدير أمن السويس إخطارا من النجدة يفيد بحادث انقلاب أتوبيس سياحى بعد كمين الكيلو 109 قادم من شرم الشيخ وتم ونقل المصابين إلى مستشفى السويس العام .

على الفور إنتقل ضباط الشرطة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف فى السويس لمكان الحادث وتبين إنقلاب الأتوبيس فى المكان المشار إلية قادم من شرم الشيخ.

وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخص من مستقلى الأتوبيس وإصاية 34 أخرين، وتم نقلهم جميعا لمستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات ومعرفة سبب الحادث.

الحادث
الحادث

وفى سياق أخر أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق دسوق دمنهور بسبب السرعة الزائدة، وأصيب 5 أخرين على طريق مصر إسكندرية الصحراوى فى إنقلاب سيارة فى الكيلو 50، وتم إزالة أثار الحادثين وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

الحادث
الحادث

كما شهد طريق مصر إسكندرية الزراعى بنطاق أبو حمص حادث تصادم بين 3 سيارات فى زفة عريس مما أدى الى إصابة 7 أشخاص، من مستقلى السيارات، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الزراعى فى أبو حمص.

إنتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وتبين تصادم 3 سيارات ملاكي فى زفة عريس أمام قصر المصري فى أبوحمص بمحافظة البحيرة، اتجاة الإسكندرية.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص من مستقلى السيارات فى أبو حمص، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إزالة أثار الحادث.

كما أصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى، وأخرى ميكروباص على طريق مصر اسكندريه الصحراوى وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطار من النجده يفيد بتصادم سياره ملاكي باخرى ميكروباص في الكيلو 70 على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وأسفر الحادث على إصابة 9 من مستقلى السيارتين، تم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون بالصحراوى لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامه لتتولى للتحقيقات.

الحادث
الحادث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى