رياضة

الطويلة يعلن خوضه انتخابات اتحاد الكرة بقائمة “إنكار الذات”

الطويلة يعلن خوضه انتخابات

 

مصطفى الجندي

أعلن محمد الطويلة ,رئيس نادي النجوم, ترشحه لمنصب رئاسة الإتحاد المصري لكرة القدم , و ذلك في الإنتخابات المقبلة المقرر لها 5 يناير المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد حتى 2024.

كشف الطويلة عبر المركز الإعلامي لنادي النجوم ، عن خوضه للانتخابات ضمن قائمة تضم 15 من الخبراء و المتخصصين ، بينهم ثلاث وزراء أصحاب النجاحات المميزة في مجال كرة القدم ونجوم كرة سابقين ومحترفين وخبراء استثمار وتسويق رياضي وكتيبة عمل تم الاتفاق بينهم على تطبيق شعار (إنكار الذات) في قائمة لانتخابات اتحاد الكرة.

وتابع الطويلة “من غير المهم في قائمتي من الذي سيكون الرئيس أو النائب ومن منهم سيكون داخل القائمة أو خارجها ، لكن الأهم أن يحدث التناغم والتنوع والتخصص من أجل رفع شأن صناعة كرة القدم المصرية ووضعها بالمكانة التي تستحقها والتي تحقق تطلعات وآمال الجماهير وطموحات القيادة السياسية في الدولة للنهوض بصناعة كرة القدم”.

الطويلة يعلن خوضه انتخابات
الطويلة يعلن خوضه انتخابات

واستكمل الطويلة حديثه بأنه يسعى مع أفراد القائمة الى تحقيق برنامج عمل إحترافي بتفعيل ودعم الروابط في باقي الأقسام الثانية والثالثة والرابعة لإستكمال النجاحات التي حققتها رابطة الأندية المحترفة للدوري الممتاز على أن يتفرغ مجلس إدارة الإتحاد الى التخطيط والتطوير للمنتخبات وقطاع الناشئين ، وتحويل المنظومة الى صناعة محترفة وليست مجرد لعبة للهواه.

واختتم الطويلة “سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد سلسلة الاجتماعات التي تتم بين أفراد القائمة من أجل تحقيق أكبر قدر من المصداقية التي تتفق مع شعار “إنكار الذات” ” .

ذلك و قد اعلن اتحاد الكرة عن فتح باب الترشح أمس الثلاثاء ويستمر حتى يوم الاثنين المقبل وتحديدا فى الرابعة عصرا ، وهناك بعض الشروط التى يجب توافرها فى المرشح لانتخابات اتحاد الكرة التى ستقام يوم 5 يناير المقبل ، وهى :

الطويلة يعلن خوضه انتخابات
الطويلة يعلن خوضه انتخابات

ـ أن يكون مواطنا مصريا يتمتع بالحقوق المدنية والسياسية.

  • ألا يقل عمره عن 50 عاما بالنسبة للرئيس و 30 عاما بالنسبة للعضوية.
  • حسن السيرة والسمعة.

  • حاصل على شهادة جامعية.

  • أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونا.
  • لم يصدر ضده عقوبة الايقاف من أى اتحاد رياضى دولى.
  • يجب أن يكون المرشح لديه خبرة فى مجال كرة القدم أو سبق له العمل فى مجال الكرة محليا أو دوليا سواء لاعب كرة قدم أو حكم سابق أو مدربا أو عضوا سابقا بمجلس ادارة الاتحاد أو أى هيئة رياضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى