فن ومنوعات

الفنانات الشابات يضربن مثالًا في الدعم والإهتمام بعلاقات الصداقة..وأبرزهم مايان السيد وأميرة أديب

شروق غنيم

الفنانات الشابات حاليًا دائمًا ما يحرصن على مشاركة الجمهور بجميع تفاصيل حياتهن الخاصة، وعلاقتهن العفوية بصديقاتهن سواء من داخل الوسط الفني أو خارج الوسط الفني، ودائمًا ما تكون محل إهتمام قطاع فئة كبيرة من الجمهور مع كل ظهور أو موقف لهن.

ووضحت علاقة الصداقة بين بعض من الفنانات الشابات حاليًا، فى عدة مواقف، وتعتبر الفنانة مايان السيد وأميرة أديب من أشهر هذه النماذج حاليًا ومثالًا مميزًا في الوصف عن علاقة الصداقة القوية القائمة على الدعم والتشجيع والإستمتاع معًا.

الفنانة مايان السيد والفنانة أميرة أديب

وعلى سبيل المثال، دائمًا ما نرى الفنانة مايان السيد والفنانة أميرة أديب حريصتان على السفر معًا إلى الخارج ويستمتعان بأوقاتهما بصحبة العديد من أصدقائهما، ولكنهما دائمًا داعمتان لبعضهما البعض ، وكذلك تحرص كل منهما على مشاركة الصور التذكارية التي قامتا بإلتقاطها في جميع الرحلات،وتقوم كل واحدة منهم بنشر هذه الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتنال إشادة الجمهور بتلك الصداقة القوية والأوقات المرحة التي تقضيها كل منهما مع الأخرى بعفوية وتلقائية.

وخلال الفترة الأخيرة حرصت الفنانة أميرة أديب على مساندة ودعم صديقتها الفنانة مايان السيد، وقامت بتقديم التهاني لها أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد “هاشتاج جوزوني”، وقامت بنشر العديد من الصور لها مع مايان عبر إنستجرام ،وعلقت الفنانة أميرة أديب قائلة: “من العرض الخاص ‏لفيلم هاشتاج جوزوني.. فيلم لذيذ أوي بجد يا جماعة.. ‏فخورة ‏جدًا بأصحابي ومبروك لفريق العمل”.

الفنانة هدى المفتي والفنانة تارا عماد

تارا عماد وهدى المفتي تربطهما علاقة صداقة قوية،ووضحت هذه العلاقة خلال عدة مواقف مميزة، وهذه المواقف أكدت مدى قربهما لبعضهما البعض،خلال إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فاجئت الفنانة هدى المفتي صديقتها بإحتضانها والتصوير معها على الريد كاربت، وذلك وسط أجواء مرحة وتعليقات طريفة متبادلة بينهما.

وحرصت الفنانة هدى المفتي على تهنئة صديقتها بعيد ميلادها خلال الفترة الأخيرة،حيث وصفت صديقتها بأنها طموحة ومبدعة وفنانة، وذلك أكدت على مدي قوة صداقتهما المميزة، أما خلال الفترة الماضية إنتشار شائعة تخص إرتباط الفنانة هدى المفتي والمغني ويجز،وقامت الفنانة تارا عماد بالتعليق بطرافة على الأمر حتى تؤكد من خلال تعليقها على عملها ببعض أسرار هدى المفتي، ومدى قربهما من بعضهما البعض ومساندة كل منهما للأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى