فن ومنوعات

الفنانة إيمان أيوب تعود للتليفزيون فى نقل عام

 

الفنانة إيمان أيوب تعود للتليفزيون فى نقل عام

 

كتب : محمود فاروق

صرحت الفنانة إيمان أيوب أن مسلسل ” نقل عام” هو التعاون الأول لها مع المخرج عادل أديب، وأضافت أنها سعيدة بإختيارها للعمل، وبعودتها للدراما التليفزيونية.

يدور  مسلسل “نقل عام” فى إطار إجتماعى حول بعض المشاكل التى تواجه المجتمع وطرق معالجتها.

ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم محمود حميدة  ، سميحة أيوب وسوسن بدر ، ودينا ، وسيمون، إخراج عادل أديب ، وإنتاج ريمون مقار

إقرأ أيضــــــــا .. دينا زوجة محمود حميدة في نقل عام تفاصيل

يذكر أن إيمان أيوب بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل “حياة الجوهري” مع النجمة يسرا، ونيرمين الفقي، ورامز جلال، وجيهان فاضل، والمؤلف محمد جلال عبد القوى، والمخرج وائل عبد الله، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتعتبره تميمة الحظ بالنسبة لها، ومن بعده إنطلقت فنيًا، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية.لتشارك بعدها في العديد من الأعمال خاصة في مجال الدراما من أبرز أعمالها : الحب بعد المداولة ،عن العشق والدم، عيش أيامك ، البيت الكبير ج3 2020 ، البيت الكبير ج2. 2019  ،علامة إستفهام 2019 ،البيت الكبير ج1. 2018 فيلم مش هندي 2017  ،فيلم (ابنة رؤوف) [ﻟﻢ ﻳﻌﺮﺽ ﺑﻌﺪ] ، حسن دليفري 2016 – فيلم ، واحدة 25. 2014 – ﻓﻴﻠﻢ ﻗﺼﻴﺮ ،إنسان من هذا الزمان 2011 .

جدير بالذكر أن مسلسل نقل عام تدور أحداثه فى ثلاثين حلقة حول الدراما العائلية لعائلة محمود حميدة وزجته سوسن بدر وأبنائهما ، والعائلة الثانية لمحمود حميدة مع دينا وأبنائهما أيضا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى