فن ومنوعات

انفراد| «الرأي» تحصل على تطورات شخصية «مكي» في «الاختيار 3»

بيتر ميمي لـ الرأي ينضم يوسف إلي الجماعات الإرهابية لنقل مخططاتهم في اغتيال شخصيات هامة

كتبت سمر أشرف

حصل الرأي على التطورات التي تطرأ في شخصية النجم “أحمد مكي” في مسلسل الاختيار 3 والذي من المقرر عرضة في موسم دراما رمضان 2022.

وقال بيتر ميمي، مخرج العمل، في تصريحات خاصة لـ«الرأي»: شخصية أحمد مكي لن تتحول لداعشي ولن تخرج عن انتماء لمصر ولمهنة كضابط أمن وطني».

وتابع: «ولكن لظروف وحدث أمني ما يعلن قطاع الأمن الوطني فصل مكي بسبب تجاوز ما وهذا بالطبع أمر غير صحيح، لتعلمه الجماعات الإرهابية وتحاول ضمه لها وهذا هو المطلوب».

وأشار ميمي إلى أن هذه هي الخطة التي تم رسمها وهو دخول مكي خلية تلك الجماعات لنقل كم من المعلومات عن اغتيالات بأسماء كبير بالبلاد وغيرها من الأمور التي تتعلق بأمن مصر بالداخل وبالخارج.

وقال بيتر إنه بالفعل تم تصوير مشاهد لمكي بذلك قبل إزالة لحيته لتكون جاهزة للجزء الثالث خاصة وأنه إذا تم تصويرها بعد عرض الجزء الثاني كانت ستحتاج وقت طويل خاصة وأن تصوير الجزء الثالث سيبدأ بعد شهرين من الآن لصعوبة الأحداث والمشاهد.

وعن صحة مشاركة أحمد عز بدور أكبر في المسلسل قال بيتر هذا صحيح في ظهوره بمشهدين في الجزء الثاني من المسلسل كان تمهيدًا لتقديمه في أحداث الجزء الثالث لكن بدور أكبر ومشاهد أكثر.

يُذكر أن مسلسل لاختيار الجزء الأول قام بتقديمه أمير كرارة ليجسد شخصية الشهيد منسي في حين قدم الجزء الثاني من نفس المسلسل بطولات جهاز الشرطة وقطاع الأمن الوطني في مواجهة العمليات الإرهابية التي قامت بها جماعة الاخوان المسلمين بداي من فض أعتصام رابعة مروراً بحادثة الواحات استشهاد ضباط تلك العملية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى