فن ومنوعات

بالصور بوسي تخطف الأنظار على مواقع السوشيال ميديا

أسماء حسني

شاركت الفنانة بوسي متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بوسي بإطلالة جذابة وأنيقة تستعرض فيها رشاقتها حيث أطلت بوسي بفستان ليس طويل من اللون الأسود بقصة الكب يظهر جمالها ونحافتها ووفقت معه حذاء ذات كعب عالي من اللون الوردي الغامق، وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها متغزلين في جمالها.

 

الجدير بالذكر أن المطربة بوسي طرحت أغنية لها من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب في سبتمبر الماضي التي تحمل أسم أبيع الدنيا، وتعاونت في العمل الغنائي مع الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.

كما شاركت أيضاً في عدد من مسلسلات الدراما منها مسلسل الخانكة، مسلسل الحساب يجمع، وكانت أخر أعمال بوسي في الدراما مسلسل الديفا بطولة كلاً من سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

وكان مسلسل عبارة عن 8 حلقات وكل حلقة 10 دقائق كانت بداية شهرة بوسي بأغنية شعبية في عام 2012 وهى أغنية آه يادنيا في فيلم الألماني للنجم محمد رمضان، وكانت من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع رفيق عاكف وشاركت في عدة أفلام كمطربة وممثلة مثل فيلم عشش الزوجية، أهل العيب، وجوازة ميري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى