رياضة
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يمدد عقد كيمتيش حتى 2025

بايرن ميونخ

كتب عمر هاني

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الاثنين، تمديد عقد لاعبه جوشوا كيميتش حتى  عام 2025.

وقال نادي بايرن ميونخ، في بيان رسمي له: “مدد النادي عقد اللاعب جوشوا كيميتش حتى عام  2025 المقبل،  وقد انضم لنا في  عام 2015، وخاض بقميص النادي 264 مباراة وأحرز 30 هدفًا رائعا”.

وصرح اللاعب جوشوا كيميتش أن أهم سبب لتمديد عقده هو تمتعه بكل دقيقة في نادي البايرن”.

وأضاف أيضًا: “إنني أفتخر أنني العب في نادي يستطيع تحقيق المعجزات، وأصبح الكثير من زملائي أصدقاء حقيقيين لي وقد أحببتهم جدًا. وإن كرة القدم يجب أن تكون ممتعة لي وليس عمل كما يظن الجميع، ولهذا السبب بدأت لعب الكرة من أجل المتعة”.

بايرن ميونخ يفوز بكأس العالم للأندية في قطر بعد الفوز على تيجريس أونال المكسيكي - CNN Arabic
نادي الباير

حوشوا كيميتش

ما زلت أعتقد أنني  لم أصل إلى أفضل مراحل تطوري ونضجي الكروي بعد، وأنا مقتنع  جدا بوجود الكثير من الأمور الممكنة مع نادي بايرن ميونخ في السنوات المقبلة.

واختتم جوشوا كيميتش: “تشعر عائلتي هنا وكأنها في المنزل الأصليي، ميونخ أصبحت لنا وطنًا  ، وما يوجد بالبايرن لا يوجد في اي دولة من دول العالم”.

ويقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع أحد لاعبي نادي  باريس سان جيرمان.

وكما اشارت صحيفة ليكيب، اليوم الأربعاء، إلى أن نادي بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع ييلو كيرير، لاعب نادي  باريس سان جيرمان، حيث يسعى المدرب ناجلسمان إلى ضم لاعب دفاعي يمكن توظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب.

وأضافت أيضا أن المدافع الألماني قد ارتبط بالعديد من أندية البوندسليجا على مدار الصيف و خصوصا مع وصول  اللاعب سيرجيو راموس، الذي حد من مشاركة كيرير مع النادي الباريسي

نادي: بايرن ميونيخ

وكشفت الصحيفة الفرنسية أيضا، أن إدارة بايرن اجتمعت مع اللاعب  الأيام الماضية، ويقال إن الطرفين قد اتفقا على عقد مدته 3 سنوات، بينما رفض الاعب كيرير عرضا آخر من  نادي باير ليفركوزن،  وذلك في رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الحالي .

ولفتت الصحيفة  إلى أن اللاعب  كيرير يستعد للعودة مجددا للدوري الألماني، منذ  ان قد  رحل عنه قبل 3 سنوات، عندما انضم اللاعبن نادي  باريس سان جيرمان وكان قادما من شالكة مقابل 37 مليون يورو.

وترغب الماكينات الألمانية في ضم تيلو كيرير، لتعزيز خياراته الدفاعية، بعدما فقد النادي الثلاثي  اللاعب ديفيد آلابا،واللاعب خافي مارتينيز وجيروم بواتينج وذلك برحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية

نادي بايرن ميونخ

على الجانب الآخر؛ تعرض الحارس مانويل نوير لإصابة في كاحل قدمه اليمنى خلال مباراة البايرن ضد بروسيا دورتموند في السوبر الألماني أول أمس، ولم يشارك في المران الصباحي للفريق اليوم.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى