فن ومنوعات
أخر الأخبار

تأكيدًا لما نشره «الرأي».. رامي رضوان: دلال عبد العزيز رحلت دون علم بوفاة سمير غانم

كتبت: سمر أشرف

ظهر الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه مساء دي إم سي معلنًا عن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز قبل رحيلها مشيراً إلى أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية؛ وبالأخص موقع عربي أن سبب وفاة دلال عبد العزيز هو علمها بوفاة زوجها سمير غانم خبر غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة.

وتأتي تصريحات رامي رضوان لتؤكد على مصداقية موقع الرأي لدى القراء بأن دلال عبد العزيز لفظت أنفاسها الأخيرة ولم تعلم مطلقًا برحيل زوجها النجم سمير غانم.

وجاء ذلك على إثر المجهود الذي بذلته أسرة الراحل سمير غانم بإخفاء الخبر عن النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وفرض حظر تجول على غرفتها لعدم وصول الخبر إليها حتى لا تنتكس حالتها أكثر مما كانت عليه.

وكشف خلال حديثه أن سبب الوفاة هو تدهور أوضاعها الصحية بسبب تداعيات فيروس كرونا والتي أصابت الرئة بتليف كما ذكرنا.

,انتهت مراسم الجنازة والعزاء وذهبت كل من إيمي ودنيا سمير غانم إلى المنزل الذي عاشتا فيه معظم حياتهما، وشهد البيت طفولة دنيا وإيمي سمير غانم مع والديهما الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وتعيش الشقيقتان حالة من الحزن والألم بعد فراق والديمها، بحسب مصادر مقربة أكدت لموقع الرأي أنهما رفضتا مغادرة المنزل، وسط حالة من الانهيار الشديد حزنًا على فراق والديهما. وتستقبل الشقيقتان العزاء بمنزل العائلة.

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم نشرت منذ ساعات صورة علي صفحتها الشخصية بـ انستجرام تجمعها بوالدتها قائلة: “معنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي أنت علمتني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة الحمد لله و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى