فن ومنوعات

منافسة قوية بين المنصات الإلكترونية في موسم الدراما الشتوية   

كتبت سعاد محمد

أنجذب الجمهور خلال الفترة الماضية إلى مشاهدة الأعمال الدرامية عبر المنصات الإلكترونية، حيث لاقت هذه الأعمال نجاحاً وقبولا لدى الجمهور.

 

ويرجع هذا النجاح إلى عدة عوامل منها اختلاف محتوى هذه المسلسلات عن المسلسلات المعتادة وقصر عدد الحلقات التى تجعلها مشوقة وغير مملة بالإضافة إلى أن الجمهور يستطيع التحكم فى وقت مشاهدتها حسب وقت فراغه.

 

ويشهد هذا الشتاء باقة متنوعة من الأعمال الدرامية ما بين الكوميدي والدراما والرعب، ونعرض لكم فى هذا التقرير أهم تلك الاعمال.

 

مسلسل البحث عن علا

والذى يعتبر الجزء الثاني من مسلسل عايزة أتجوز، وهو من بطولة هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، ندا موسى، داليا شوقي، محمود الليثي ، و العديد من ضيوف الشرف من نجوم مصر و الوطن العربي ، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط ، وهو تأليف غادة عبد العال و سيناريو و حوار مها الوزيري ، و إخراج هادي الباجوري ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

 

مسلسل الديب

هو بطولة الفنان ياسر جلال وينتمي هذا العمل إلى نوعية الخيال العلمي ، حيث يجسد ياسر جلال دور شخص مستذئب بسبب ظروف معينة يمر بها ، والمسلسل من تأليق عمر عبد الحليم ، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل وعد الشيطان 

وتدور أحداثه حول عالم السحر وهو عمل مشترك بين نجوم الوطن العربي

أبرزهم الفنان عمرو يوسف بمشاركة النجمة العالمية بولا باتون ، ويتكون العمل من 6 حلقات، ويشارك في بطولته عائشة بن أحمد ، فتحي عبد الوهاب، أحمد الرافعي، رزان مغربي، محمد يسري، مها أبو عوف، والمسلسل من إخراج كولين تييج .

 

مسلسل اللعبة 3 

يستعد فريق عمل مسلسل اللعبة إلى عرض الجزء الثالث من المسلسل بعد أن حقق نجاحاً منقطع النظير فى الوطن العربي عند عرض الجزئيين الأول و الثاني و الذي تم عرضه على أحد المنصات الالكترونية ، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، رانيا يوسف ،ميرنا جميل ،محمد ثروت ، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، و المسلسل إخراج معتز التوني و تأليف الثنائي فادي أبو السعود ، أحمد سعد والي

 

مسلسل الجسر

ويدور العمل فى إطار الفانتازيا وما يحدث للبشر بعد نهاية الحياة على كوكب الأرض، والذى من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد و نيللي كريم ، إخراج بيتر ميمي و يتكون من 6 حلقات فقط، و التأليف يتولى مهمته محمد سليمان عبد الملك.

 

آخر دور

والذى من المقرر عرض على منصة شاهد، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، وهو بطولة أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، ميمي جمال، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري.

 

مسلسل بيمبو

وهو يتكون من 8 حلقات سيعرض على منصة شاهد أيضا ، وهو بطولة مجموعة من الشباب حيث يشارك فيه أحمد مالك، هدى المفتي، ويشارك لأول مرة في عالم التمثيل المغني ويجز ، رزان مغربي، سينتيا خليفة وإخراج عمرو سلامة .

 

الغرفة 207

وهو من المسلسلات التى تدور حول الرعب و الإثارة و هو من بطولة الفنان محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، بالاضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، و العمل سيناريو و حوار تامر إبراهيم و من إخراج تامر عشري و العمل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للدكتور أحمد خالد توفيق.

 

مسلسل فهميات

وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي ويعد أول تعاون له مع مؤسسة طارق نور، ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد vib الإلكترونية، وسيتم عرضه إلى جانب مسلسل اللعبة 3 على نفس المنصة مما يخلق منافسة شرسة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى