رياضة

أزمة “التأشيرة” تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب لتدريبات الفريق الاول

 

مصطفى الجندي

في إطار خطة النادي الأهلي لتطوير منظومة البراعم و الناشئين بالمارد الأحمر , و افق مسئولو الأهلي على إعارة ثلاثي فريق الشباب “ميدو حسام و محمد أحمد و مصطفى فوزي” لفريق زيزكوف التشيكي و الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية , و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

و يكشف لكم “الرأي” خلال السطور القليلة المقبلة , ما هي اللأزمة التي تواجه ثلاثي شباب الأهلي الفترة الحالية و لماذا قرر موسيماني انضمامهم لتدريبات الفريق الأول .

بداية الأزمة :

تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب
تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب

بعدما فشل الثلاثي في استخراج تأشيرة دائمة للسفر لدولة التشيك , فسافر الثلاثي إلى التشيك بتأشيرة سياحة قبل عدة أشهر للانضمام لنادى زيزكوف ، وبعد انتهاء هذه التأشيرة عاد الثلاثى للقاهرة وحاولوا استخراج تأشيرة دائمة لكنهم فشلوا فى ذلك حتى الآن.
حيث يتواجد ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي في القاهرة حالياً و يخوضون تدريبات في قطاع الناشئين منذ عدة أسابيع ، بعدما حالت أزمة “التأشيرة” دون سفر الثلاثي إلى التشيك لاستكمال رحلتهم الإحترافية .

تدريبات أون لاين للاعبين :

طلب النادي التشكيلي من الثلاثى خوض برنامج تدريبي “أون لاين” للحفاظ على لياقتهم البدنية ، لاسيما أن فترة غيابهم عن تدريبات الفريق الذى يُشارك فى دوري الدرجة الثانية بالتشيك طالت بسبب أزمة التأشيرة.

يخوض الثلاثي حالياً تدريبات بدنية ويتم إرسالها للنادى التشيكي عبر الواتس آب، بعدما فشل الثلاثي فى العودة للتشيك طوال الفترة الماضية.

موسيماني يقرر ضم الثلاثي لتدريبات الفريق :

تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب
تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب

استفسر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من قطاع الناشئين فى النادى عن تفاصيل أزمة ثلاثي الشباب “ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزى” المُعارين للدوري التشيكي .

والتقى موسيماني خلال تواجده فى قطاع الناشئين بفرع مدينة نصر في الأهلي منذ أيام مع الثلاثي الشاب وسأل عن عدم عودتهم للتشيك لاستمرار رحلتهم الاحترافية حتى الآن .

وشاهد موسيماني هذا الثلاثي يخوضون تدريبات فى ملاعب الناشئين بالأهلي خلال زيارته للقطاع منذ أيام، وطلب المدير الفني من الثلاثي خوض تدريبات مع الفريق الأول لحين انتهاء أزمة “التأشيرة” والعودة للتشيك.

تؤهل ثلاثي الأهلي الشباب
ويعود الفريق الأول بالأهلي للتدريبات اليومية غدا، الاثنين، عقب الراحة التى حصل عليها عقب مباراة سموحة يوم الخميس قبل الماضي في بطولة الدوري والتي فاز فيها الأهلي 4/1 ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى