رياضة

عصام الشوالي: معلول يستحق الجنسية المصرية و هدف شريف الأجمل في القمة 123

تصريحات عصام الشوالي عن القمة

 

مصطفى الجندي

أبدى المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” إعجابه الشديد بمباراة القمة 123 بين فريقي الأهلي و الزمالك و التي حقق فيها الأهلي فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل ثلاثة و التي أقيمت باستاد القاهرة الجمعة الماضية ضمن مواجهات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز.

و قال الشوالي عبر قناة الأهلي “مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك كانت مشرفة للكرة المصرية والعربية فلأول مرة منذ فترة كبيرة نري مستوى عالي من الصورة و النقل مي بجانب الحضور النسبي للجمهور و الذي يزيد من روعة المباراة”.

و أضاف الشوالي” مستوي المباراة كان على أعلى طراز، رأينا روح الديربي وروح الفانلة الحمراء التي تفوقت بالخمسة في القمة 123″.

تصريحات عصام الشوالي عن القمة
تصريحات عصام الشوالي عن القمة

و عن أجمل أهداف المباراة، اختار المعلق التونسي هدف محمد شريف الأجمل في اللقاء موضحاً “تمريرة عمرو السولية في الهدف الثالث رائعة، على طريقة مارادونا، والهدف الثالث يدرس، أختاره الهدف الأفضل في القمة، فهي تمريرة لا نراها إلا كل 100 سنة في ملاعبنا”.

و عن مشاركة اللاعبين” علي معلول و حمزة المثلوثي” أصحاب الجنسية التونسية في المباراة، قال الشوالي “علي معلول تفوق على المثلوثي بالضربة القاضية، و يستحق الجنسية المصرية لما قدمه مع الأهلي عبر السنوات الماضية، لذلك أتمنى له الإستمرار مع القلعة الحمراء فذلك هو الخيار المستقبلي الأفضل لللاعب فالاعب استفاد و افاد النادي”.

تصريحات عصام الشوالي عن القمة
تصريحات عصام الشوالي عن القمة

و عن حظوظ النادي الأهلي في تحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي قال الشوالي “الفرق المصرية تزيد قليلًا على الفرق التونسية خاصة النادي الأهلي مع موسيماني، وسنرى الأهلي سيبقى أول فريق يفوز بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية”.

واستطرد: “بدون شك، الأهلي مرشح للفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولا أقول هذا لأنني في قناة النادي، لأني أكدته قبل ذلك في فضائية مغربية، لأن الأهلي يملك ميزة استثنائية، وهي أن رؤساء النادي لاعبون يفهمون كرة مثل الخطيب وحسن حمدي”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى