فن ومنوعات

تطلعاتها المادية أكبر من قدراتي.. والكلمة للقضاء

إسراء البواردي

لا تزال تداعيات أزمة طلاق الفنان المصري مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى مستمرة،وكشف فهمي لأول مرة خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بعض التفاصيل، موضحاً أنه تزوج من موسى مدة 4 سنوات، تخللتها مشاكل منذ الأشهر الأولى بسبب ثيابها.

وعن الأزمة الأخيرة، أوضح فهمي، أن خلافاً حصل بين الزوجين قبل سفرهما الذي كان مقرراً إلى لبنان لحضور خطوبة أخت موسى، إلا أن الفنان قرر عدم السفر.

كذلك تابع أن أخيه زوجته شهدوا الخلاف بعدما علت الأصوات بين الطرفين، عارضاً عليهما الطلاق، مؤكداً: “هي عارفة إني هطلقها”.

كما لفت إلى أن قرار الطلاق كان واضحاً خصوصاً بعدما أصبحت الحياة مستحيلة بين الطرفين.

وكشف أيضا أن لدى طليقته فاتن موسى تطلعات وطموحات أكبر من إمكانياته المادية، متسائلاً: “هل يُعقل أن أشتري شقة على منطقة الروشة ثمنها 3 ملايين دولار؟!”.

وأضاف أنه لم يوجه لها أي كلام، وترك الحكم للقضاء.

يشار إلى أن الفنان مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى، انفصلا بالطلاق في 26 أكتوبر بعد زواج دام نحو 4 سنوات.

وكان من أهم ما تداول في بيان مصطفى فهمي الموجه لزوجته فاتن موسى، قائلا: تدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلا عن سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق».

وساءت العلاقة بين مصطفى فهمي وفاتن موسى، حينما قال الأول، في بيانه، إن زوجته طالبته بما يفوق قدرته، قائلا: «حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى «الروشة» قيمتها 3 ملايين دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنه قيمته عن 4 ملايين جنيه».

وقد تزوج الفنان مصطفي فهمى أول زيجة له خارج مصر، فقد تزوج مصطفى فهمي من إيطالية، تدعى أرينا وأنجب منها عمر ودينا، واستمر الزواج لـ 21 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى