رياضة

تعديلات جديد في البطولات الإفريقية لموسم 2023-2024

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم مساء أمس عن إجراء بعض التعديلات في بطولة كأس الكونفدرالية وذلك للموسم الجديد والتي سوف يشارك بها فريق الزمالك المصري.

حيث قد قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم إلغاء الدوري الثاني ” الملحق” من بطولة كأس الكونفدرالية وذلك بعد الإجتماع الذي أقيم في دولة المغرب.

تعديلات جديد في البطولات الإفريقية
تعديلات جديد في البطولات الإفريقية

كما قد أكد الاتحاد الافريقي في بيان رسمي له ان 16 فريقا الذي ضمن الفوز في الدور الثاني من البطوله سوف يتاهل مباشرة الي دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا الكونفدرالية للموسم الجديد.

كما قال انه لن يتم تحويل الفرق الثتب قد خسرت في مباريات الدوري الثاني في دوري أبطال الي بطولة الكونفدرالية كما كان يحدث سابقا.

ويذكر ان فريق الزمالك المصري سوف يشارك الموسم القادم في بطولة الكونفدرالية بصحبة فريق فيوتشر وهذا بعد احتلالهم لمركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

قرعة دوري أبطال أفريقيا2
قرعة دوري أبطال أفريقيا2

بينما سوف يشارك كلا من فريق الأهلي المصري وفريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم بعد تواجد في المركز الأول والثاني في الدوري الممتاز .

وفي وقت سابق كان قد نجح فريق العاصمة الجزائري في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية للموسم الماضي وذلك على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني فيما قد تمكن النادي الأهلي من تتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره فريق الوداد المغربي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى