رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

جهاد فؤاد

يختتم اليوم الفارس الابيض وحامل لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي استعداداته لمواجهه طلائع الجيش الحاصل علي كأس مصر في مبارة تعد من اقوي المباريات يريد فيها الفارس الابيض استكمال سلسلة الانتصارات والحفاظ علي اللقب والتهام الثلاث نقاط

فالفارس الابيض سيحل كضيف ثقيل علي الفريق العسكري يوم الاحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا علي استاد برج العرب فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وتعد مواجهات الزمالك وطلائع الجيش من المواجهات التي تعرف بالقوة والحماس والقتال من أجل الفوز فمنذ أن تأهل فريق طلائع الجيش إلي الدوري الممتاز وهو يسعي دائما للالتحاق بالقمة والوصل الي اعلي مستوي وأثبت هذا خلال الموسم السابق

تاريخ مواجهات الفريق الأبيض والفريق العسكري

التقي الزمالك و طلائع الجيش في الدوري والكأس في 34 مباراة.. نجح الفارس الابيض في الفوز في 19 مواجهة والتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات ، نجح الزمالك في أن يحرز 66 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

كأس مصر 

التقي الزمالك مع طلائع الجيش في ثلاث مواجهة في كأس مصر.. فاز في مباراتين وخسر واحدة .. ونجح في إحراز 6 أهداف ودخلت مرماه 4 أهداف .

الدوري الممتاز

التقي الفريقان في الدوري في 31 مواجهة.. فاز الزمالك في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات.. واحرز الزمالك 60 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا .

والجدير بالذكر أنه قد فاز فريق الزمالك على نظيرة إنبي بهدفين دون رد دون رد، فى الجولة الاولى من منافسات الدورى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد بترو سبورت.

أقرا أيضا

جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى