فن ومنوعات

تعرف على تصريحات عائشة بن أحمد الأخيرة 

إسراء البواردي

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن وجود أكثر من وجه شبه بينها وبين دور شيرين، الذي قدمته في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “مذكرات زوج” أمام النجم طارق لطفي.

وقالت عائشة بن أحمد خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “في حاجات مشتركة بيني وبين شيرين، إنها شخصية مسؤولة وتحب أن تسير كافة الأمور بدقة وبشكل احترافي زي ما هي عايزة وكل شيء في مكانه وحريصة على دقة المواعيد”.

أوضحت عائشة بن أحمد أنها درست الشخصيات المحبة للسيطرة ضمن تحضيرات الدور قائلة: “درست الناس اللي عندهم حب السيطرة ولقيتهم ناس ضعاف من جواهم، لأنهم بيخافوا من أي شيء جديد، وشيرين شخصية هشة من داخلها”.

وعن رأيها في فكرة السيطرة في العلاقات بين الزوجين قالت: “لا أقبل أن يكون هناك رجل مسيطر على شخصيتي أو العكس وأكون أنا المسيطرة عليه، أحب أن أحترم الرجل وهو يحترمني من غير ما أخنقه ولا يخنقني”.

كما كشفت عائشة بن أحمد عن كواليس التصوير مع الفنان طارق لطفي قائلة: “طارق لطفي ثاني مرة يجمعني معه عمل بعد مسلسل شهادة ميلاد، لكن مشاهدنا في مذكرات زوج مع بعض أكثر”.

“وتابعت: “طارق طيب ومحترم جدًا ومهتم بكل شيء، ومش عايش في دور النجم والبطل، وكل همه الشغل ودوره والعمل هيخرج شكله عامل إزاي؟ والشغل معاه مريح جدًا وبحبه من قلبي”.

ومن جانب آخر تأثرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ولم تتمالك دموعها وهي تتذكر وفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا في يناير الماضي.

وأضافت: “ربنا يرحمه وأكيد هو في مكان أحسن بكثير من المكان اللي إحنا فيه”.

وقالت أنا كنت دايمًا أسمع كلمة اتقسم ظهري لما واحد يتوفى أبوه أو أمه، لكن أول مرة أحسها في جسمي، إني ظهري إتقسم”.

أوضحت عائشة بن أحمد أن والدتها تعيش معها الآن في مصر بعد وفاة والدها، فيما يعيش شقيقاها كريم ووليد في تونس، مشيرة إلى أنها الأخت الصغرى.

وتحدثت عائشة بن أحمد خلال اللقاء عن قصة حبها للرقص منذ صغرها قائلة: “من وأنا صغيرة بحب الرقص وبحب أتعلم أي رقصة جديدة، وهو مريح جدًا دى ااوولما برجع البيت بعد درس الرقص ببقى طايرة”.

وكشفت أنها انضمت في مرحلة سابقة لفرقة رقص بقولها: “بدأت أرقص في فرقة سهام بلخوجة في تونس، كان عندها فرقة تقدم حفلات وعروض وذهبت للمشاهدة، وحصلت لي حالة ذهول وعشق وقلت عايزة أبقى زيهم وأعمل الحركة دي”.

وتابعت: “رجعت لوالدتي ولوالدي وأخبرتهما بحبي للرقص ورغبتي في تعلمه فلم يمانعا”.

واستعادت عائشة بن أحمد ذكريات فترة المراهقة والرقص قائلة: “في إحدى سنوات المرحلة الثانوية سقطت، ووالدي عاقبني بمنعي من الرقص، وعملت كل حاجة عشان أرجع أرقص، ودي كانت فترة مراهقة والمذاكرة مش في دماغي”.

يذكر مسلسل “مذكرات زوج” عمل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى