فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل الموسم الرابع من الآنسة فرح

كتبت أسماء حسني

أطلقت الشركة المنتجة لسلسلة مسلسل الآنسة فرح الموسم الرابع من العمل وتم عرضه على أحد المنصات وحصد مشاهدات عديدة و تدور قصة الموسم الرابع حول رجوع فرح لآدم مرة أخرى، بعد ظهوره في الموسم الثالث وكُشف من خلال أحداث المسلسل عن علاقة حب بين آدم وفرح لم تكتمل ، ولكن تعود هذه العلاقة للمرة الثانية وتثير المشاكل بين فرح وشادي ، ورغم رفض ديدا وماجد حب آدم لفرح إلا أنه أعترف لها بحبه.

ومن ناحية شادي وفرح استمرت الخلافات بينهم بسبب طريقة كل شخص منهما في تربية أبنهم فريد، واكتشفت فرح أن فريد كان يلعب على التابلت دون علمها وكان بالأتفاق مع أبيه فتكثر الخلافات بينهما ويتركها ويذهب إلى كارن.

الجدير بالذكر أن مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربي من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير jane the virgin ، المسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد ، رانيا يوسف ، أحمد مجدي، مريم الخشت، عارفه عبد الرسول ،محمد كيلاني ، تامر فرج ، هبة عبد العزيز ، وجيلان علاء وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

من ناحية أخري انتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل تماما مثل النسخة الاصلية بإجمالي 110 حلقة علي مدار 3 سنوات ومن المقرر أن يتم إطلاق الموسم الخامس والأخير قريباً.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تسمى فرح يلعب معها القدر فتتعرض لحادث ويقلب حياتها رأسا على عقب بعد أن يتم حقنها صناعي بالخطأ وتصبح حامل وهي عذراء، وذلك وفقا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم إقتباس الأحداث منهُ.

ويعد أول دور حقيقي للفنانة أسماء أبو اليزيد كان في مسلسل أنا عشقت عام 2014 ورشحها المخرج تامر محسن لدور أكبر في هذا المساء وقامت بالكثير من الأختبارات حتى نجحت في الحصول علي دور تقى وكان أول وقوف لها أمام الكاميرات وأحست وقتها بالخوف الشديد ولكنه كان دوراً قوياً وكان يحمل الكثير من الصفات كالطيبة والإحساس القوي.

وكان أول ظهور قوي لها أيضاً هو مسلسل ليالي أوجيني حيث يعتبر أهم دور شاركت فيه، ومن أعمالها أيضا  أخذ من وقتك دقيقة ، عيار ناري ، الكويسين ، ماتعلاش علي الحاجب ، الممر ، هوجان ، زودياك ، أما في رمضان الماضي فقد شاركت في مسلسل الأختيار الجزء الثاني مع الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأنجي المقدم وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى