رياضة

تعرف على تفاصيل صفقة النادي الأهلي لضم لاعب نادي إنجليزي وموعد الإعلان عنها

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تون، لاعب نادي برايتون إنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد حتحوت عبر قناة صدى البلد أن النادي الأهلي قد حسم الصفقة بشكل نهائي، وتم التوصل لاتفاق مع اللاعب بيرسي والنادي الإنجليزي، ومن المقرر أن تُعقد جلسة اليوم بين اللاعب ومدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق، بحضور اللجنة التسويقية، عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

وتحدث حتحوت عن التفاصيل المالية للصفقة، مؤكدًا أن صفقة اللاعب بيرسي ستمكنه من الحصول على 1.2 مليون دولار مع الزيادة 10٪ تقريبا في كل عام، ومن جهة أخرى سيحصل النادي الإنجليزي برايتون على 2.7 مليون يورو.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي لن تعلن عن الصفقة بأي شكل رسمي، وذلك حتى تتخذ الإدارة موقفها في رحيل إحدى لاعبي الأجانب عن الفريق إما أن يكون اليو ديانج أو المهاجم جونيور أجاي.

وفي الفترة الأخيرة تلقى النادي الأهلي بعض العروض المالية من أجل ضم اللاعب اليو ديانج، والتي جاءت من فريق جالتة سراي التركي بقيمة 5.5مليون دولار، أما النادي الأهلي فقد طلب الحصول على 8 مليون دولار للتخلي عن اللاعب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى