رياضة

تعرف علي تصريحات جوزيه مورينيو مدرب فريق روما بعد تحقيقه الفوز في أول مبارياته

تصريحات مورينيو بعد فوزه

 

كتب السيد الأعرج

نجح المدير الفني جوزيه مورينيو في قيادة الفريقه في أول مباراة له. وكانت هذه المباراة في بطولة الدوري الأوروبي ضد طرابزون سبور التركي والتي جمعت الفريقين مساء يوم الخميس .

وكان قد تمكن من الفوز بها علي فريق طرابزون سبور التركي. وهذا بنتيجة هدفين مقابل هدف ليضع الفريق بقيادة مدربة قدماً في دوري المجموعات البطولة.

كما سوف يلتقي الفريقين في مباراة العودة يوم الخميس المقبل وتكون هذه مواجهة علي ملعب الاولمبيكو.

تصريحات جوزيه مورينيو عن فوزه الأول مع روما :

تصريحات مورينيو بعد فوزه
تصريحات مورينيو بعد فوزه

صرح المدير الفني لفريق روما الحالي لبعض الصحف الإيطالية. وقال ان هذه المباراة لم تكن في مستوي الذي كان يرغب فية ولكنه قال انها تشبة مباراة الملحق المؤهلة لدوري أبطال.

وقال أيضاً ان إلقاء كان صعباً وكان هذا علي لامتلاك فريق طرابزو مجموغة قوية من الاعبين الذين لديهم الكثير من الخبرات. وهذا كله فضلا عن ضغوط الناتة عن الاجواء الرائعة التي عملها حوضر الجماهير الفريق التركي في المباراة.

كما وجه المدير الفني لفريق روما بالشكر لفريقة علي صلابته وتوازنه طول المباراة. كما قال أيضاً هذا هو الشي الأهم رغم المعاناة القلية علي الفريق في المستوي البدني بعد الاستراحة.

وخاصة ان الثنائي وبريان كريستانتي و جوردان فيريتوت لم يكنوا جاهزين للمباراة بكامل خلالزفترة الإعداد.

أقرا أيضًا :تعرف علي مواعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم بعد التعديل

 

كما أيضاً قد وجه المدير الفني جوزيه مورينيو الوم علي بعض الاعبين وكان هذا بسبب عدم اتباعهم الخطة المتفق عليها بشكل كامل أثناء المباراة.

وأضاف أيضاً أنه شعر بالحزن لعدم قدرة فريقة علي التسجيل اكثر من الهدفين. الذي تم تسجيلهم في المباراة مع أن الفريق قد نجح في الوصول اكثر من مرة إلى منطقة الخطر للفريق التركي.

وأخيراً قد ختم المدير الفني تصريحاته إنه لا يزال معجبا بما قدمه الفريق في المباراة. وكان هذا بعد تحقيق فريقة الفوز بهدفين مقابل هدف.

وقال ايضا يجب أن احالي بشعور ايجابي حتي إذا لم احقق الفوز أيضاً.

أقرا أيضًا :حقيقة رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى